»» welcome To Your Home ««

راااح اسسسكر المنتدى $$$$$$$ الي كاتب ينقلها لان اذا سكرت المنتدى مرح اقدر افتحه مره ثانيه $$$$$ بعد سبوعين راح اسكره

    شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    شاطر
    avatar
    Weweyita'h

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 18/02/2013
    العمر : 22
    الموقع : http://ask.fm/Gotchii

    شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في السبت مارس 02, 2013 2:17 am

    السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    قصة صجيه صارت في قطر في احدى المدارس الثانويه
    اعرفكم على ابطال القصه
    1- نور ,,
    2- ساره ,,
    3- ريم ,,
    4- منيره ,, اخت شيخه
    5- مها,,
    6- عائشه ,,
    7- شيخه ,,
    وصف الاشكال نور ومها نفس الستايل لانهم كانوا وايد قراب من بعض الشعر اللي لين الخصر بني والجسم كله برونز وكل يوم جايين بتسريحه نيو كأنهم جايين عرس مو مدرسه وجميلات بطريقه ماتتصورونها
    اما بالنسبه ل ريم كانت ضعيفه طويله شعرها سبايكي كامل وكانت تصير لها مشاكل وايد عند الاداره عشان هالشعر مايسوى علينا اما منيره كان شعرها اسود بيضا وناعمه وضعييفه اما عائشه كانت سمرا اللون مشهوره فالمدرسه بحقدها وبلعانتها بالعربي " ام وجهين " لكن ربعها ماكانوا يعرفون هالشي طبعاً
    ساره هي كانت بويه بعد شعرها قصير مقصقص نفس شعر الديك اما شيخه كانت نفس ستايل ريم بالضبط اللهم لون الشعر غير



    الجزء الاول
    " بـدآيـة الـعـآم "




    اول يوم دراسي وطبعاً في بنات جدد في الصف الاول ثانوي وكانوا مها ونور قاعدين فالساحه بدوا نور ومها بالحش جوفي هاي شلون شكلها وجوفي هاي شمسويه ويضحكون بصوت عالي مره وحده جاوا ريم وشلتها صرخوا مها ونور انهم ماجافوهم من زمان ولموا ريم وكل البنات الجدد يطالعونهم بأستغراب
    جات منيره وقامت تقط نغزات قويه جداً على ريم واللي وصل ان ريم كانت حبيبة منيره وعلى كثر ماحبت ريم كرهتها لكن ريم ماكانت تقرب صوب منيره مره وحده لفت شيخه على منيره وعطتها كلام قوي لين ماجات منيره الصيحه وقامت ععيونها تدمع وراحت وهي متفشله وتطالع شيخه بحقد راحوا الشله عند ابلتهم الرياضه لان كانت العلاقه بينهم قويه
    وبدت المحادثات بينهم
    مها : ها مس لولوه وحشتينا اجوفج ضاعفه شعندج
    نور : اي صح وااايد ضاعفه !
    ريم وهي تقاطعهم : وانتوا بس هاي اللي همكم ضعفت متنت حلوت شانت !!!
    شيخه : ماعليج منهم مس , ها مس في قدم هالسنه ؟
    الابله : ايي اكييد دامكم موجودين لازم يكون في
    عائشه تدخل القاعه الرياضيه وتنادي مها من بعيد : مهاااا تعالي !
    مها وصلت عند عائشه
    مها : هلا عائشه شخبارج ؟
    عائشه : بخير وانتي .. وحشتيني
    مها : انتي اكثر حبيبتي
    عائشه بدت بالسوالف
    عائشه : مادريتي شقالت عنج ريم عند ربعها فالبارتي اللي راحت ؟
    مها بأستغراب : ريم !!!! شقالت ؟
    عائشه : اي ريم هاي البريئه اللي تجوفينها ماتدرين شقالت عنج تدرين انها طلعت سالفه انج انتي تحبينها وكنتي ميته عليها وكنتي انتي تفرقين بينها وبين حبايبها
    مها وعينها مليانه دموع : آنــــــآ !!!!!!!!!!!!!!!! انتي متأكده من هالكلام
    عائشه : اي متأكده وعندي دليل اذا تبين ,, بس خلي هالكلام بيني وبينج ها !
    مها : اكيد راح يكون بيننا
    عائشه : يلا اجوفج بالبريك باااي , لاتزعلين .. وباستها وراحت
    مها وهي واقفه مكانها فجأه انهدت بالبكي
    جاتها نور تركض
    نور : مها شفيج مها اكلمج شفييييج مها !!!
    ريم وشيخه يجونها مها ليش تبكين ؟
    مها وهي تصرخ كأنها مجنونه : ريم بعدي عني ذلفي عن ويهي مابي اجوفج روحي
    كلهم استغربوا شفيها مها فجأه تغيرت ليش ؟
    ريم : بس انا شسويت لج مها شاللي غيرج قبل شوي نضحك شفيج ؟
    مها : قلتلج ذلفي عن ويهي مابي اجوفج رووووووحي
    نور وهي مقلقه : ريم خلاص حياتي روحي وبعدين بنجوف شفيها
    شيخه : انا بروح اجيب لها ماي وبجي بسرعه
    ريم : خلاص مها الي يريحج انا بروح

    استمرت مها بالبكي لين بداية الحصه الاولى

    نور : مها لازم نروح الصف
    مها : نور انتي روحي انا بقعد هني بروحي لين ارتاح وبييج
    نور : اللي يريحج حبيبتي
    راحت نور الصف
    شيخه : نور شفيج حياتي شالي مزعلج
    مها : شيخه قولي الصج انتي تعرفين اللي قالته عني ريم
    شيخه : اي كلام ؟
    مها : في البارتي الي راحت ريم قالت عني سوالف عند بنات ماعرفهم !
    شيخه باندهاش : ريم !! مستحييل
    مها : اي ريم اللي مسويه روحها طيبه حنونه , قالت للكل اني انا كنت احبها وكنت ابيها
    شيخه مصدومه : مهااا ! انتي متأكده من هالكلام ؟
    مها : اي متأكده !
    شيخه : مها ليكون عائشه اللي قالت هالكلام !
    مها : مالج خص بس هالكلام وصلني
    شيخه وقفت وهي معصبه وتصرخ : مها انتي تعرفين عووش مشهوره فالسكول انها تفرق بين البنات وانها حقوده ولعينه بعد
    مها : خلاص عاشه خلاص لا تبررين لي موقف ريم
    شيخه : شلون ما ابرره مهوي انتي ماعندج سالفه لا تظلمينها
    مها : خلاص شيخو الله يخليج سكتي اللي فيني مكفيني
    شيخه وهي تمسك يد مها بقوه وترص عليها : مهوي تذكري احنا مب اي حد يفرق من بين شلتنا
    مها تبكي بقوووووه
    مها : تقولين شله ؟ اي شله اللي تتكلم من ورى بعض ؟ قوليلي اي شله واي ربع
    شيخه : مها خلاص بسج .. مها لا تصيرين مغفله وتصدقين اي كلام يوصلج
    مها تقوم وتقطع كلام شيخه متوجهه للحمامات
    رن جرس الحصه الاولى وجات نور
    نور : مهووي جفتي شنزلوا في faces ؟
    مها : لا شنزلوا
    نور : نزلوا ارواج واااااو
    مها : صج خذتي منها ؟
    نور وهي تطلع من شنطة المكياج اغراض : اي جفتي هاي منها
    مها : عالطاري ابي اعدل مكياجي اخترب
    نور : اوكي حبي .. هاج
    شيخه تطالعهم وتضحك : عرس عرس مو مدرسه
    نور : بس اوص انتي
    ريم تراقبهم من بعيد لبعيد وعلى ويهها علامة تعجب ماتدري شاللي غير مها فجأه
    شيخه راحت لريم
    شيخه : ريم بقولج شي بس لا تزعلين
    ريم : شنو ؟؟؟؟
    شيخه : علاقتج في مها انتهت
    ريم تصرخ : شنوووووووووووووووووووووو
    شيخه : ريم هدي خلاص بس لا تزودين على اللي فيها
    ريم مقهوره : بس ليش تنقطع وانا مادري اصلاً شالسبب
    شيخه : خلاص ريموه لازم تنقطع وبس
    ريم معصبه بس تتكلم بصوت واطي جداً : خلاص اوك اوك تنقطع !!

    نور تجي : وي ريمو شفيج انتي بعد !
    ريم : بس انتي
    نور : شفيها هاي -_-"
    مها تنادي نور من بعيد : نور لازم نروح الصف
    نور : اوكي انا يايه
    ريم وقلبها يتقطع وهي تجوف مها شلون بعد كل هالسنين تجي وحده تفرق من بينهم
    شيخه تطالع ريم وهي خاطرها مكسور
    ______________________________________
    بعد الحصه الثانيه الكل طلع
    شيخه راحت لنور و خذتها و قالت لمها دقيقه ابي نور في سالفه !!
    شيخه : شلون بنرد مها لريم
    نور : والله مادري بنحاول !!!
    شيخه : نور انتي حاولي في مها لان احسها مستحيل ترجع تكلم ريم و هاي اللي اسمها عايشه ادواها عندي
    نور : اوكي خلاص خلي السالفه علي وانشالله بيردون يكلمون بعض
    نور راحت لمها وقالت لها
    نور : مها أنتي مب متأكده من السالفه ولا ريم ماتسوي جي
    مها : خلاص نور كل مارحت لحد كلمني فهسالفه ومافي امل ارد اكلم ريم
    نور !! : ليش مها , ريم رفيجتج من سنين حرام انج تخلينها
    مها : اذا قالت عني جي اول مره اكيد بتقول عني بعدين
    نور : مها خل تفاهم بعدين يلا الشله تنطرنا تحت
    مها : خل نروح الحمام نعدل اشكالنا و بعدين ننزل
    نور : اي اكييد !!
    بعد ما نزلوا الساحه تحت مها شافت ريم وقالت لنور
    مها : نور انا مستحيل اقعد مع البنات
    نور : مها خلاص خلي عنج السوالف
    مها وهي تسحب يد نور : نووورو خلاص خل نـــررووح ><"
    نور : افففف انزين !!
    مها : نورو اتهقيين السالفه اللي قالتلي عنها عووش كذب
    نور : اااي مها يعني مستحيل وحده تقول عن رفيجتها من سنين هالكلام لو تبي تقول بتقول من زمان وخصوصاً ريمو !
    جات ساره المدرسه سلمت على ربعها وقالت اشش نطروا بخرعهم لانهم كانوا يتمشون جدام الشله بس من بعيد ساره وهي تمشي وراهم بهدوء وطبعاً مها وونورو مندمجين بالسالفه فجأه تخرع ساره مها ونور
    ويصرخوون بصوت عالي
    ضحكوا الشله وساره ماقدرت تتكلم من كثر الضحك لان اشكالهم كانت تضحك
    فجأه يلمون ساره بقوه ثنيناتهم
    ساره : وحشتووووني باربياتي
    ال2 يتكلمون مع بعض
    وانتي اكثثثثثثثثثـــــــــر
    يلا تعالوا نروح مع ربعنا وتسحبهم من يدهم
    مها تطالع نور بنظرات انه شلون بنروح لريم
    نور: اشششششش
    وصلوا عند الشله وقعدوا مع بعض وطول ما مها قاعده كانت متوتره وخايفه حد يتكلم عن السالفه
    ساره كانت هي العبيطه من بينهم وكانوا طول ما الشله قاعده قاعده تضحكهم وتستعبط وتتطنز
    ريم : مهوي تعالي هني مكان فاضي
    مها ونور يطالعون بعض مصدومين
    نور : مها روحي .. زين جات على جي ولا شي ثاني
    مها : شلون اروح يالمينونه
    نور : روحي وانتي ساكته
    مها تقوم وهي خايييييفه وتقعد احذى ريم
    طالعت ريم مها وهي مبتسمه
    مها تقول فقلبها : مستحيل هاي النظرات البريئه تقول عني هالكلام صج اني غبيه صدقت كلام هذيج المينونه
    ريم : ها مهوي عطوكم شي من الحصص يعني دروس ؟
    مها : لا كلش
    ريم : اهاا احنا بعد ماخذنا شي
    نور تروح وتقعد احذى شيخه
    شيخه : جوفي شحلاة الربع لين تصالحوا
    نور ترد على شيخه بابتسامه بريئه ..
    ساره : هييييييييييييييييي بقولكم شي
    الكل انتبه لساره !
    نسيت اقولكم اليوم عندي حفله لاتنسونن
    ريم : حفلة شنو ؟
    ساره حفلة عيد ميلاد اختي لازم كلكم تيون فاهمين

    وتموا قاعدين فالساحه لين مارن جرس الهده لان الاداره مستحيل تكلم شلتهم لان اذا كلمتهم ماراح يخلصون منهم

    رن جرس الهده وراحوا يلبسون عباياتهم
    ساره : يلا قايز انا بروح تشااااو
    الكل : تشااو
    نور : مها لازم ترجعين معاي عشان البارتي
    مها : اكيد حياتي
    ريم : انا راح اوصلكم
    مها ونور : اوك
    راحوا وفطريق
    نور : انا ييوعاانه !
    مها : انا بعد
    ريم : خلاص نمر على فيلاجيو على طريجنا
    مها : اوكي
    راحوا فرايديز وطلبوا وكلوا وتموا نص ساعه لكن كانوا مستعيلين عشان ينامون للبارتي
    خلصوا وركبوا سيارة ريم
    وصلتهم ريم بيت نور ونزلوا
    مها : ثانكس رريمو
    نور : سي يو ليتر
    ريم : يو ولكم .. سي يو 2 .. مواااح
    ريم ونور : مواااح :$

    دخلوا البيت الا ام نور قاعده عاللاب توب واللي فهمته ان ام نور من الامهات الصغار فالسن
    نور : هاي ماام
    ام نور وهي مندمجه فاللاب حتى ماجافت مها : هاي
    راحوا على طول غرفة نور شوي الا اخت نور " البويه" فاتحه عليهم الباب : هــآآي
    نور : هاييات مريوم
    مريم : من هالحلوه ؟
    مها وهي تضحك ..
    نور : مريم احنا بننام !
    مريم : بدون نغزات قولي طلعي برع وبس
    نور : -_-"
    مريم : يلا بااي
    مها ونور : بااي

    ----

    عالساعه 4 ونص يرن منبه نور ..
    نور : مها يلا قومي الساعه 4 ونص
    مها : اوكي اوكي بقووم
    نور قامت وغسلت ويهها وكانت الخدامه حاطه لهم كرك عند الباب شربوا لهم قلاص وتموا يسولفون
    نور وهي تفتح الكبت
    مها : شتسوييين ؟
    نور : اطلع فساتين للبارتي نسيتي
    مها : ايي صح

    طلعت فستانين احمر وفوشي
    مها : انا باخذ الاحمر
    نور :اصلاً كان خاطري فالفوشي -.-"
    مها تضحك ..
    لبسوا مها ونور الفساتين وطلعوا
    مها تطالع نور ونور تطالع مها :p

    المهم
    سوووا تساريح
    نور كانت تسريحتها مرفوعه اما مها لا كانت نازله
    المهم خلصوا عالساعه 8 ونص تقريباً
    مها : ماجنه تأخرنا ؟
    نور : الا تأخرنا ونص
    شيخه وريم يحرقونهم اتصالات بس طبعاً نور ومها مايسمعون الصوت من الاستشوارات والاغاني
    المهم خلصوا وطلعوا من البيت
    نور : بل تجوفين اللي اجوفه
    مها : هالكثر مسكوولاات ومسجات !@@
    نور انا بتصل على ساره عشان تدليني البيت
    مها : اوكي
    اتصلت على ساره ودلتها البيت ووصلوا
    وطبعاً مها ونور كانوا متوترين من الزحمه اللي عند الباب ,
    دخلوا وكانوا فعلاً احلى بنوتات فالحفل وكان شكلهم ملفت للانتباه
    دخلوا والعيون كلها عليهم الا يجوفون ساره من بعيد
    ساره وهي تجيهم مسرعه : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    والله لو مو ربعي جان ...
    نور وهي تضحك : جان شنو ؟
    ساره تمت تضحك
    الا تجي اخت ساره اللي اكبر منها وهي نفس حالة ساره بويه
    والحفله طبعاً كانت كلها بويات وبنوتات
    اخت ساره " إيمان " : من وين يايبه هالجميلات ؟
    نور ومها يضحكون بدلع
    مها راحت للحمام ونور تمت واقفه
    ساره : كاهم ربعي ياوا بروح اجوفهم
    تمت نور واقفه مع ايمان وهي تطالعها بنظرات خجل وطبعاً صوتهم ماكان واضح من صوت الاغاني والدجه
    ايمان : شسمج يا حلوه ؟
    نور : نــور .. وانتي ؟
    ايمان : يالبى .. ايمان ,
    نور : عاشت الاسامي حبي
    ايمان : في حديقه ورى البيت الصوت يطلع اهدى شرايج نروح هناك
    نور وهي تعرف شنو نية ايمان : اوكي
    ايمان : يلا
    avatar
    Weweyita'h

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 18/02/2013
    العمر : 22
    الموقع : http://ask.fm/Gotchii

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في السبت مارس 02, 2013 2:20 am

    نروح لمها فاللحمام
    طبعاً اول مادخلت الحمام الكل يطالعها
    وكانت في بويه واقفه في الزاويه
    مها تعدل شكلها
    البويه الغريبه : اكثر من جي شبتعدلين ؟
    مها تضحك بخجل
    البويه الغريبه : نطلع برع
    مها : اي انا كنت ابي اطلع !
    البويه الغريبه : يلا
    مها : الا شسمج انتي ؟
    البويه الغريبه : حصه
    مها : عاشت الاسامي حصوه
    حصه : وانتي ؟
    مها : مهـآ , تقدرين تناديني مهوي
    حصه : اوكي مهوي
    مها جافت ايمان ونور من بعيد وتمت تضحك
    حصه : ليش تضحكين ؟
    مها : لا بس تذكرت شي
    حصه : ممكن اسأل ؟
    مها : تفضلي
    حصه : سنقل ؟؟؟
    مها : اي :$
    حصه : عيل ان شاء الله لنا نصيب ;p
    مها : هههههه :$


    _________________________________
    نرجع لايمان ونور
    ايمان تقرب من نور بقووووه
    نور : ايمان شفيج ؟
    ايمان : سوري بس من جاف هالجمال مايقدر يقاوم !
    نور وهي تضحك ضحكة خوف
    ايمان : نور ممكن توقفين شوي
    نور : هلا ؟
    ايمان : وقفي بس ابي اطالعج
    نور وقفت وهي ترتجف من الخوف
    ايمان تسوي حركات ونور ماقدرت تدافع عن نفسها لان ايمان كانت بويه واكيد بتكون اقوى من نور
    نور تقووم من الارض " العشب " وتعدل ملابسها
    ايمان : نور ويت ويت
    نور : نعم !!
    ايمان : سوري نور بس انا من اول مره حبيتج والله صدقيني
    نور : تلتفت على ايمان
    ايمان : والله العظيم نور
    نور تلم ايمان بقوووه , ايمان عاد فرحتها ماتنوصف
    نور : يلا ايمان خل ندخل تأخرنا
    ايمان : يلا حياتي
    دخلوا ايمان ونور فجأه الا الكل يغني لايمان
    happy birthday to u
    cha cha cha
    happy birthday to u
    cha cha cha
    happy birthday
    happy birthday
    happy birthday to u
    cha cha cha
    ايمان انحرجت ولمت نور بقوه
    ايمان : بهاليوم الحلو اعترف لكم بالي احبها وتسحب نور من خصرها وتوقفها جدامها
    عاد ساره بدت بالطنازه والنغزات
    نور تلمح مها من بعيد قاعده مع حصه
    نور فقلبها : الله يعطيج على قد نيتج
    ايمان : يلا حياتي انا ماراح اقص الكيكه الا يدج فوق يدي
    نور وهي تضحك : يلااا
    المهم قصوها واستانسوا
    عاد شغلوا اغنية ايمان المفضله ايمان طبعاً ماتقاوم راحت ترقص hip hop
    فجأه سحبت نور وهي تطالعها ورقصوا dirty dance
    مها وحصه يدخلون يرقصون وطول ما هم يرقصون حصه ما شلت عينها من مها
    مر اللوقت وخلصت الحفله
    طلعوا نور ومها وحصه وايمان من الحفله وصلت حصه وايمان نور ومها وطبعاً الصدفه حصه تكون بنت خالت ايمان
    وقفوا عند الباب طبعاً لموا بعض ودخلوا حصه وايمان شوي الا شيخه وريم جايين لهم
    شيخه : من لقى احبابه نسى اصحابه
    ريم : انتوا وينكم
    مها : شدخل بس حصه ماخلتني
    نور : انتوا الي وينكم ماجفناكم
    شيخه : اقولكم وين كننا ؟
    ريم : شيخو جب
    مها ونور يطالعوون بعض مستغربين
    ريم : المهم انا تعبانه بروح البيت يلا باي
    شيخه : بروح معاج يالخبله
    ريم : يلا خلصيني
    مها : يلا بااي
    نور : سي يو ياحلوين

    ________________________

    نور وصلت مها البيت
    مها تدخل البيت بهدووء في وقت متأخر جداً
    والــــصــــدمـــــه !
    اخوها سيف وزوجته شوق جالسين فالصاله !

    مها وهي خايفه : مرحبـآ
    سيف وشوق : مرحبتين
    سيف : مها من وين جايه بهالوقت , وانتي لابسه كذا !
    مها : ها ! لا بس انا كنت في بيت نور وكان عندهم حفله وانا مادري
    شوق : وه سيف شفيك خرعت البنت , مها ماعليج منه تعالي قوليلي شصار هناك !
    مها : انا بروح ابدل وبييج شوق
    شوق : اوكي انطرج
    سيف يطالع مها بنظرات حقد !
    مها توصل لغرفتها وتصك الباب بقوه : آآه الحمدلله ماكشفوني
    ------
    نروح لبيت نور
    نور بعد ماغيرت ملابسها وهي جالسه فالصاله مع الاهل فجأه!!!
    يرن جوالها ورقم غريب
    نور : ألو
    المتصل : هلاوالله بهالصوت
    نور : من معاي؟
    المتصل:شدعوه نسيتيني بهالسرعه
    نور:تقولين ولا اسكر التلفون
    المتصل:بل بل لا خلاص بقول
    نور : من ؟
    المتصل: إيمـآن
    نور متفشله : اووه ايمان سوري والله بس ماعرفتج حياتي
    إيمان : لا عادي قلبي
    نور: شخبارج بعد الحفله
    ايمان : والله متكسسسسسره !
    نور : ههههه انا بعد تعبانه
    إيمان : المهم نور ياروحي انا اتصلت عشان اقولج هاي رقمي ومابي اطول عليج لاني بنام
    نور : اوكي ..
    ايمان : بتوحشيني
    نور : وانتي اكثر :$
    ايمان : يلا بـآي
    نور: باي باي
    avatar
    Weweyita'h

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 18/02/2013
    العمر : 22
    الموقع : http://ask.fm/Gotchii

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في السبت مارس 02, 2013 2:21 am

    ---------

    نروح لبيت مها .. مها اول ماوصلت غرفتها عند الدريشه كانت في كيسه وخصوصاً ان غرفة مها فالدور التحتي وصوب الشارع يعني ماعنده بيوت
    مها تفتح الكيسه فيها ورقه وفيها هديه
    الرساله مكتوب فيها
    "مرحبا مها شلونج ؟ انا واحد كل يوم اجوفج وانتي تدخلين من بيتكم وانتي تطلعين وانا معجب فيج هذا رقم جوالي اذا ما اتصلتي راح اسبب لج مشاكل يعني بلا مشاكل اتصلي احسن
    واذا تبيني اقولج شبسوي راح اسبب لج انتي واخوانج واهلج كلهم ادخلهم في ستين داهيه يعني اختاري انتي تكلميني كل يوم واسمع صوتج ومحد يدري ولا ان اطيحكم في مشاكل ؟ "

    ناصر
    رقمي : 66*****

    مها ترتجف وتطيح الورقه من يدها فتحت الكيسه الا هدايا واجد كوافي وملابس وماعرف ايش بعد مها راحت بسرعه وفتحت الدريشه تدور من اللي حط الرساله
    تتلفت يمين يسار مافي حد خذت الكيسه وحذفتها برا وحذفت كل اللي فيها لكن خلت الكرت في درجها
    مها محتاره في مشكله اتصلت على نور وقالت لها السالفه كلها
    نور خافت على مها وقالت لها ان تعلم اخوها لكن مها طبعاً ماراح تعلمه خصوصاً ان سيف عصبي وبسرعه راح يشك في مها

    نور : مها خلاص حبيبتي نامي وطنشي السالفه ومايقدر يسوي لج شي صدقيني
    مها : ان شاء الله
    نور راحت تنام ومها بعد .. جاء الصبح يوم الجمعه والاهل في بيت نور كلهم متجمعين
    نور : صباح الخييير
    ام نور : صباح النور
    نور : صراحه النومه " وااو "
    اخو نور الصغير : لعنبو ماصار نوم راقده نص اليوم
    نور : انت انجعم بس
    ام نور : بسكم هواش من الصبح
    نور : اهوا اللي بدا
    اخو نور : نورو سكتي احسن لج ها
    نور : انت بتنطم ولا ادخل الصحن فحلجك !
    اخو نور : اروح العب سوني احسن
    نور : وفرت علينا الريوق

    --------
    نروح لبيت مها

    "يوم الـكــآرثثثثثثثثـــــــــــــــــه"

    مها تتصل على حصه وتقومها من النوم
    حصه : ياحظي اللي اصبح على هالصوت
    مها : هههه :$
    حصه : اخبار ؟
    مها : تمام وانتي؟
    حصه : تمام دام سمعت صوتج
    مها : دوم ياقلبي
    حصه : ويااج
    مها : انا بقوم اتريق وعقب بكلمج :$
    حصه : عوافي
    مها : الله يعافيج , بااي , موااح
    حصه : , بـآي
    مها قامت من السرير وجافت كيسه 2 عند الدريشه
    مها ترتجف مكانها وتسمع صوت سيف يناديها راحت بسرعه تقفل الباب وتاخذ الكيسه وتحطها عالسرير وماتبي تفتح الورقه لان تدري الكلام بيغثها
    بسرعه اتصلت على نور وقالت لها
    نور: زين ياغبيه فتحي الرساله
    مها: لاماقدر نور
    نور : لا بتقدرين يلا فتحيها
    مها : نور اخوي سيف يناديني يلا باي
    نور : باي
    مها تسكر الخط وتروح لسيف
    مها : هلا سيف
    سيف : وينج مها
    مها : فالغرفه كنت ابدل
    سيف : ماتبين تتريقين
    مها : لا مومشتهيه
    سيف : افا , لا يلا تعالي معانا انتي من ريحة المرحومه الغاليه
    اخت مها الصغيره " شهد " عمرها 4 سنين
    شهد : مهويه حبيبتي تعالي كلي معايي
    مها : شهود قلتلج مب مشتهيه
    شهد تروح تلم مها : مهوي الله يخلييج يلا عفيه كلي
    مها : شهد قومي عني وتروح مها لغرفتها
    شهد تسبق مها لغرفتها وهي تضحك
    شهد : الله مهوي من عطاج الهديه هاي
    مها وهي تصرخ : شهد لاااا هديها
    شهد تخرعت وقطت الهديه بعيد
    مها راحت تلم شهد : شهود حبيبتي مو قصدي بس هاي مو زين
    شهد : ليش مو زين ابي اجوفها
    مها : لا حبيبتي يلا روحي تريقي
    شهد : اوكي
    طلعت شهد وسكرت الباب وراها ...
    مها تشجعت وفتحت الورقه

    الرساله
    " ههههههه خلج قد الحركه يا مها هاي اخر فرصه لج واذا ماتصلتي اليوم راح اروح ل سيف اخوج واقوله ان بيني وبينج علاقه ولا راح احط في سيارته مخدرات وانادي الشرطه يسحبونه للمخفر
    وبعدين اعترف ان انتي اللي كنتي حاطتها , ولا شرايج في اختج الصغيره ؟ ناخذها ولا تجوفينها كلش ! ها مها اخر فرصه لج عندج لين الساعه 4 العصر "

    مها تصيييييح وتقول فبالها : انا ما لازم اعلم نور ولا حد ولا حتى حصه وراح انقطع عن الكل ليش ادخل غيري في مشاكلي ليش خل اصير قويه واتحمل اللي يجيني ..
    مها تفتح الجوال وتتصل عليه

    ناصر : زين والله تكرمتي واتصلتي !
    مها : انت شتبي وتخلصني قول يلا
    ناصر : ابيج انتي
    مها : ناصر اذا مابتعدت عني راح اعلم اخوي
    ناصر يضحك بسخريه : اوكي حياتي شرايج تقولين له ولا تجوفين اختج الصغيره خير شر ؟
    مها تصرخ : ابتعد عني وعن عيلتي احسن لك انا حذرتك ابتعد عننا
    ناصر : قصري حسج يعل مالج حس بس اوص ! , واذا مابتعد شراح تسوين ؟

    مها تقفل الخط بوجهه...

    فجأه ,, نور تجيها في بيتها
    نور : مهووووووووووووي شفيج ليش ماتردين علي مهوي شفييج ؟
    مها : هلا نور هلا
    نور : مهوي !!!! شفيج ليش جي ويهج صاير اصفر مهوي انتي تعبانه ؟ اوديج المستشفى
    مها تصرخ : نور شفيج ينيتي مافيني شي
    نور : مهوي ! انتي من اول ماكننا ربع ماصرختي علي هالصرخه ولا كلمتيني بهالاسلوب
    مها : مب عاجبج اسلوبي ؟ ماراح اغيره ومن اليوم ورايح هاي اسلوبي مع الكل حتى حصه !
    نور : مهوي انا يايه عشان اكلمج عن حصه ! بس مادري شلون ابدا
    مها : نور شفيج تحجي
    نور : مها مها .. مها وعديني ماتصيحين ولا تصارخين ولا تسوين شي
    مها : نور قولي اللي عندج .. وعد ماسوي شي
    نور : مها حصه تخونج !!!!!!!!!!
    مها تضحك : تخونني ؟ شسوي لها
    نور : مها شصاير بعقلج ! انتي متأكده مافيج شي , انا اقولج تخونج ماستمرت علاقتكم اكثر من يومين وتخونج
    مها : خل تخونني يمكن كان احسن من انها تيي مني واقولها بعدي عني
    نور : مها اذا ماقلتي لي اللي فيج ياويلج , مها من متى احنا نخبي عن بعض
    مها تصيح بقوه وتلم نور : نور انا قويه نور انا اقدر ادافع عن نفسي ما لازم حد يدافع عني
    نور : ليكون الحقير سوالج شي ؟
    مها تفتح الدرج وتقري نور الرساله , نور تشهق بصوت عالي
    نور : مهوي انتي اذا ماراويتي هاي الرساله سيف بتروحين فيها صج
    مها : لا ماقدر ابعد شوشو عني تعرفين لو قريتها سيف شبيسوي ؟ اظاهر تعرفين سيفو عدل والحقير النذل بياخذ شهود عني
    نور عرفي اذا صارلي شي ترى منه :"(
    نور : بعيد الشر ان شاء الله مابيصير لج شي
    مها : نور انا اتصلت له وهددته بس مانفع
    نور : نتصل بالشرطه
    مها : لا لا لا والي يخليج ويسلمج لا مابي الموضوع يكبر اكثر من جي نورو انا مب قادره اطلع من غرفتي من كثر ما انا افكر
    نور : شاقولج بس يا مها , تين يومين تنامين فبيتنا
    مها : نعم !!! لا شهود بتم هني بروحها لا مستحيل
    نور : خلاص عيل انا بنام عندج
    مها : اوكي
    avatar
    Weweyita'h

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 18/02/2013
    العمر : 22
    الموقع : http://ask.fm/Gotchii

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في السبت مارس 02, 2013 2:22 am

    نور : مهوي .. ماتحسين هاي السالفه طلعت فجأه
    مها : أي سالفه ؟ @@
    نور : مهوي الله يهداج سالفة ناصر شففيج نسيتي :×
    شهد تدخل عرض : مهوي من ناصر ؟؟؟ مب اخوي سيف قال البنات اللي يكلمون صبيان مو زينين
    مها : هههه حبيبتي شهوده شفيج ناصر اخو رفيجتي يعني شدعوه انا بكلم ريال .. نامي حبيبتي نامي
    نور : ها مها ماجاوبتيني؟
    مها : والله مادري شاقولج نور .. انا مافكر ف من طلعها ومن سواها انا افكر شلون بواجهها
    نور : اخ يامهوي ماتنلامين

    ونسيت اقولكم مها صادتها نفس الازمه النفسيه يعني ماتبي حد من ربعها غير نور وماتحب تطلع من الغرفه وماتبي تاكل وماتنام من التفكير وتحتاج امها في كل لحظه

    مها وهي تصيح : نور انتي تحسين لو امي كانت عايشه ليحين كانت راح تساعدني :"(
    نور تلمها : هه مهوي حبيبتي قدر الله وماشاء فعل وانتي بنت مب صغيره تقدرين تواجهين مشاكلج بروحج
    مها : لا ماقدر ماقدر نور ماقدر . صح انا كبيره بس مشكله مثل هاي من يقدر يواجهها وانا ككل ماقوم الصبح لازم اشوف تهديد واخاف واصيح كل يوم جي من عايش هالحياه , نور انا قطعت عن الكل انا ماجوف ربعي ماطلع من البيت ماكل ماشرب ماقرب لحد نور قوليلي من عايش هالعيشه قولي
    نور تحضن مها : مها حبيبتي كلها مشكله كم يوم وتعدي بس انتي صبري
    مها : ان شاء الله ..
    ناموا مها ونور واول ماقاموا الصبح طبعاً الصدمه !!!!!!!
    مافي لا كيسه ولا حتى رساله
    مها تطالع نور وتبتسم من قلبها ونور قلبها ناغزها بس تتصنع البسمه
    مها : جفتي نور قلتلج السالفه راح تخلص
    نور : اي هههه
    سيف يدخل عليهم فجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
    لا ماخلصت .. مها من هاي < وخصوصاً سيف مايثق ف كلام حد غير االشباب وشكاك درجه اولى
    سيف يسحب مها من شعرها : مها انتي فضحتيناااااااااا مرافجه واحد ياحقيره
    نور تصيح وتصارخ : سيف هد مها ,, مها ماسوت شي
    سيف يدز مها عالسرير : نور انتي انجلعي بيتكم انتي من خرب اختي يلا برع ذلفي من بيتنا
    نور تلبس عبايتها وهي تطالع مها وتصيح وتطلع من البيت
    وسيف يقول لمها : عبالج بخليج نطري بس .. لبسي عبايتج
    مها : ليش وين بنروح
    سيف : قلتلج لبسيها وخلصيني
    مها لبستها وطلع سيف من الغرفه بعد 5 دقايق رجع
    يلا امشي جدامي
    مها تروح وهي ماليها الخووففففف
    طلعوا برع ويفتح الباب ويدزها بقوه , ومها طايحه على كرسي السياره تصيح : والله مظلومه والله مظلومه
    ....
    والصدمه ان حصه كانت موقفه عند بيت مها واول ماجافت مها بهالحاله لحقتهم
    سيف ودا مها لبيت جدتها القديييم وطبعاً هو مهجور لا فيه ماي ولا كهربا ولا شي .. يعني حزة الظهر اوكي بس فليل لاا

    مها : لا مابي انزل وتقفل باب السياره
    سيف : مها نزلي خلصيني
    مها : لا تخليني هني .. نخيتك ياخوي لا تخليني هني طلبتك لاتخليني بروحي
    سيف يفتح الباب مالها من باب السواق ويسحبها من يدها بقو يلا دخلي ويدزها عالارض ويقفل الباب
    البيت يخرع طبعاً ومها ميته من الصياح
    مها تضرب الباب : سيف لاتخليني سيف تعال سيف لا تظلمني سسيف , خلاص انا غلطانه بس لا تخليني هني انا مالي غيرك تكفى ياخوي
    حصه تنتظر سيف يروح وتنزل من السياره
    حصه تحاول تفتح الباب ماتقدر مقفول هني مها تشققت من الوناسه
    نقزت حصه من فوق
    حصه : مها ليش انتي هني ؟
    مها تطالع حصه بنظرات حقد : وانتي شتبين هني
    حصه : مها ادري انتي متضايقه عشان خنتج بس سامحيني والله مابكررها مهاا انا احبج
    مها : صج والله .. والحين ممكن تروحين وتخليني
    حصه : اخليج فهالمكان والحين الشمس بتغيب والبيت مافي كهربا
    مها تصرخ في ويهها : اي خليني اي , انتي شتبين !!!
    حصه : لا مابخليج
    حصه تشيل مها
    مها : حصه نزليني حصه حصه :@
    حصه : مابنزلج يعني مابنزلج
    مها : ههههه حصه عاد
    حصه : اي ضحكي
    حصه تدخل مها السياره وتوصلها بيتهم
    مها : مشكوره حصه ماقصرتي
    حصه : لا شدعوه
    حصه كان خاطرها مها تقولها نزلي بس للأسف مها ماقالت
    مها تدخل وحالتها حاله : انا رجعت
    سيف : كلش عاد
    شوق زوجة سيف : ناصر خلااص

    مها راحت غرفتها : وجافت ورقه عند الباب
    مها تركض تفتحها :
    "انا ماقلتلج راح اعلم سيف , يالله الجاي العن نطريني "
    avatar
    Weweyita'h

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 18/02/2013
    العمر : 22
    الموقع : http://ask.fm/Gotchii

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في السبت مارس 02, 2013 2:24 am

    ____________________________________________ _________


    مها : يا الله هاي و بعدييييين معاه متى بفتك منه :@
    بعدها راحت مها تتصل في نور و قالت لها السالفه اللي صارت لها
    نور : مها انا لازم اجيج مايصيرر اخليج جي بروحج
    مها : ماعرف شلون اشكرررج نور حبي
    نور : حياتيي انتي , الا مها ماكلمتج حصوه ؟
    مها : لا والله
    نور : اها , ماقلت لج شصار لأيمان
    مها و بأستغراب : شنوو @@؟؟
    نور : مها ايمان في المستشفى صار لها اسبوع و ماقالت لي !!
    مها : شلون بتقولج حبيبتي وهيا فلمستشفى , انزين المهم شفيها ايمان ؟
    نور : يقولون صاير لها حاااااادث
    وبدت نور تصيح ..
    مها : الووو نور شفيج !! الوو الوو نوور
    نور وهي تصيح : الوو مها بكلمج بعديين
    مها : اوكي :\

    بعد ماسكرت مها من نور راحتمها تقعد على الاب توب لانها من زمان مافتحت الايميل مالها
    اول مادخلت الا تكلمها (( منيره ))

    منيره : مهووووووووي يادببه وحشتيننني
    مها : وانتي اكثر منوني :]
    منيره : اخباار ؟
    مها : والله بخير ماشي الحال ..
    منيره : دوم انشاله , مهوي احس فييج شي و متغيره واايد
    مها : لا والله مافيني شي :\
    منيره : مادري صرتي واايد قاطعه و ماجوفج اداومين فلسكول و تغيرتي على ربعج فجأه
    مها ماعرفت شترد على منيره : ااااااي كنت مسافره هلاسبوع
    منيره : صج ! اها زين مهوي انا عازمتج على فيلاجيو شرايج
    مها : امممم مادري والله !! مب اكييد ارووح ..
    منيره : شدعوه مهووي هاي اول مره اعزمج فيها
    مها : مااادري والله بجووف الوضع عندي ,
    منيره : اها اوكي بتصل لج بعد شوي
    مها : اوووكي حبيتي , برب !
    منيره : تيت

    وبعدها سكرت مها الاب وراحت تحت الا تجووف سيف

    سيف : اااففف شتبين ,اذا تبين بلعه البلعه بتييج فوق بس الله يخليج ذلفي فوق مابي اجوف ويهج !
    مها : الله يسامحك سيف انت ماخليت لي مجال اقولك السالفه بتفصيل والله انت ظالمني
    سيف وهو يصرخ عليها : مهااااا انجلللللللعي فوووووووق :@

    وراحت تركض مها فوق وقفلت عليها الباب و تصيييح , ليش صارت حياتي جي كنت اتمنى امي معااي
    و تمت تصيييح , الا تتصل عليها منيرره

    منيره : الوووو مهويتي يالله انا انطرج فسياره
    مها : وهي منصدمه و توهقت ماعرفت شترد : هاه اوك اوك
    منيره : مهووي شفيه صوتج ؟
    مها : لا لا مافيني شي ! اوكي خلاص انا نازله لج

    بعد ماسكرت مها من منيره , توهقت ماعرفت شتسوي و اهيا تعرف ان سيف ماراح يوافق !
    راحت وقالت لخدامتهم تجهز عبايتها فغرفة الخدامه و تبدل هناك , و اول ما نزلت مها تحت
    الا مره ثانيه تحصل سيف

    مها : انا رايحه المطبخ
    سيف : شتسوين فلمطبخ ادورين عقللج ؟
    مها مشت و ماعبرت سيف
    سيف يصرخ عليها : مهاااا انا سألتج ليش ماتردين علي
    الا تنزل زوجة سيف (( شوق )) ..
    شوق : سيف شفيك ؟
    سيف : مافيني شي مافيني شي شوفي هلحقيره شسالفتها ,, وطلع
    سيف واهوا طالع جاف الخدامه تاخذ عباية مها من حبل الملابس
    سيف : لييين ليش ماخذه عباية مها ؟؟
    الخدامه (( ليين )) : لا انا بس اخذها عشان اكويها
    سيف : اها << و اهوا شاك فلامر !

    نرجع لمها ..

    مها : شوق انا بطلع بس لرجع سيف قولي له اني نايمه اوكي
    شوق : شلون بتطلعين , يعني برى البيت ؟
    مها : ااي بس الله يخليج لا تقولين لسيف , قفلي غرفتي وقولي اني نايمه و مقفله على نفسي
    شوق : و الله مادري يا مها بس انصحج انصحج ما تطلعين
    مها : ماقدر رفيجتي تنطرني فسياره
    شوق : وييييي؟
    مها : شلون بكشخ اخاف يصيدني سيف
    شوق : جوفي , اخذي المكياج معاج و تمكيجي فسياره اوكي و لرديتي وانتي قريبه من البيت مسحيه
    مها : اوكي فدييتج يلا انا بروح
    شوق : الله يحفظج

    رااحت مها غرفتها و خذت الاغراض اللي تبيها و لبست عبايتها و طلعت
    بعد ماركبت السياره مها ..

    منيره : ووي شكلي ييتج بدري
    مها : لا عااادي حبيبتي , انا اللي تأخرت
    وقعدوا يسولفون و كان يلاحقهم ناصر بسياره لين فيلاجيو ...
    بعد مانزلوا للفيلاجيو ,
    مها : منيره شرايج نروح من صوب الالعاب احسن فاضي و مافيه ناس وايد
    منيره واهيا تضحك : شدخل الزحمه والله هناك ييعني قصدج هني الزحمه لا يكون افضل لنروح لسينما
    مها و اهيا ترجى منيره : لا الله يخلييج عااد انا ماحب صوب السينما

    منيره ماسمعت كلام مها و ودتها السينما , وكان قصد لان كانوا كل ربعها هناك
    مها : اوووو ليش ماتقولين لي من الاول
    نور شافت مها و هي منصدمه خذت مها وراحوا بعيد عنهم شوي
    نور : مها انتي شلوون طلعتي من البيت :\
    مها : بااال سالفه طويله بقولج اياها بعدين المهم ابييج تراقبين ليكون الحيوان هني لان هلايام صاير بدقاردي
    نور : هاه اوكي ااوكي

    رجعوا لربعهم ..
    شيخه : مهووووي وينج يالقاطعه ماقمنا نجوفج شدعوه عااد , الا ليش مسكر جوالج و مادري شسالفته @@!
    مها : هاه لا انا اصلن غيرة رقمي !
    شيخه : اها , زين ماتعطيني !!
    نور ضيعت االسالفه : اممم شيخو شرايج نروح انا وياج فيرجن و نرد لهم على ما يبتدي الفلم
    شيخو : اوكي
    راحت نور مع شيخه لفيرجن و كانت نور مراقبه الا تشوف واحد واقف في مكانه من اول ماجات مها
    نور : اممم ليكون هاي نـ..
    شيخه : شنوو ؟!
    نور : ولا شي ولا شي بس شررايج نرجع لهم
    شيخه : لعبه اهيا رايحين رادين
    نور : بلييييييززز شيخو
    شيخه : كيفج حبيبتي انتي ردي انا ماراح ارد

    بعد مارجعت نور راحت لمها على طول
    نور : مها ليكون هاي ناصر
    مها : لاتقوليين
    نور : والله مادري اشك ان هاي اهوا !!!!
    مها اول ماطالعته الا اهوا يبتسم لها
    مها : نوووورر اي هاي اهوا انا متأكدده والله
    نور وهي منصدمه : مهووووي يلاا يلااا خل نرجعع ليسوي شي هلحيوان
    مها : هه شبيسوي قولي شماسوى -_-"
    نور : مهووي تعالي
    و تسحب مها , الا تقول شيخه : وين وين
    نور : انا و مهوي رايحين لأيمان فلمستشفى
    شيخه : اصلن ايمان اطلعت اليوم الصبح
    نور : صج , عادي بنروح بيتها !
    شيخه : اصلن انتي مادلينه , نورو وراج شي @@
    نور : لا ادلـه زين احنا رايحين
    شيخه : الله معاكم بس ترى ماراح تروحون مني ..

    نور راحت تتصل في الدريول عشان ياخذهم , وبعد ماوقفت نور عند باب مها
    مها : ثانكس نور , بس شلوون بدخل
    نور : اممممم ويت شرايج انزل و ادخل بيتكم على اني ابيج اوكي , بس صح نسيت اخوج طردني
    مها : ماعليييييج منه نورو خلييه يولي بس بلييز سوي هاي عشاني
    نور : اوكيي حياااتي

    بعد مانزلت نور لبيت حصه الا تحصل سيف بروحه
    نور : السلام عليكم
    سيف : وعليكم السلام , شبغيتي !!
    نور : سيف لو سمحت
    سيف : اسألج شبغيتي مها نايمه لمن جايه ؟؟
    نور : لا لا مها توها مكلمتني مب نايمه
    الا تسمع مها واهيا داخل المطبخ وراحت غرفة الخدامه و بدلت بسرررعه
    وطلعت جداام سيف
    سيف واهوا منصدم : مهااااااا من وين جايه ؟؟
    مها : انا رحت اكلم نور من موبايل الخدامه عشان اتعرف جوالي مقطوع
    نور : اي صح صح
    سيف : نور انا كم مره اطردج وانتي تردين تدخلين ولا جنه شي صااار عيب استحي على ويهج
    طلعت نور واهيا تصييح , راحت تلحقها مها
    سيف و اهوا يصرخ على مها : مهاااااا رددددددددي
    مها : سيف انت و بعديين معاك لييش جي
    سيف مسك مها من يدها : انتي تنطمي وتاكلين تبن و هلنور هاي معاد اتعرفينها ولا تعرفج محد خرب سمعتنا غيرها
    مها واهيا تصرخ : سيفففف خلاص ماقدر اتحممملك اكثر من جي
    ضرب سيف مهاا وقالها : مهاااا ذلفيييي برى البيت
    شوق : لا لا سيييف شدعوه هاي اختك مايصير اتسوي لها جي
    سيف : شوق انتي سكتي ومالج خص
    مها : انت حتى مرتك ماسلمت منك , شهلعانه اللي فييك
    و انصدم سيف و قعد يجر شعر مها ليين طلعها برى البييت و مهااا تصيييح
    سيف : شوفي انا بدخل و بطلع بعد شوي اذا حصلتج ف الحوش ماتلومين الا نفسج

    راحت مها على طول تتصل على نور و للأسف ماترد نور , اتصلت على حصه وردت ...
    مها واهيا تصييح : حيااااااتي ساعديييني
    حصه : شفيييييييج مهويتي انا يايتج زين
    مها : الله يخليييج لتأخريين ناطرتج

    مها طلعت تنطر حصه , الا تلاحقها الخدامه و تعطيها شنطه لملابسها , وبعدها راحت لحصه و ركبت السياره
    حصه : هلا حيااتي
    مها : اهلييين بيبي
    حصه : شفيييج مها وليش حالتج حاله
    مها : اتعرفيين سوالف سيف الجلب
    حصه : يالله وبعدين معاه هلحقيررر
    مها : بس همره خلاص مستحيل ارد البيت
    حصه واهيا منصدمه : ليييييش يعني طردج
    مهاا : اايي , زين حصه كلمتج نور
    حصه : لا والله من زمان ما كلمتني
    مها : مادري شفيها , انا اتصلت لها كم مره و ماترد
    حصه : لييش نور ترد على حد اهيا يا ماترد يا مسكره جوالها , ماعليينا وين تبينا نروح
    مها : بيتكم
    حصه : اووكي حياتي
    بعد ماوصلوا بيت حصه , وراحوا غرفة حصه
    مها : اممم حصه ليش ماتخليين نور اتينا او شيخوه
    حصه : لا نبي نتم بروحنا , مب احسن!
    مها : ههه اي بس بعد نبي شوي نستانس انا من زمان ماجفت ربعي
    حصه : اووكي حياتي , خلاص بكلمهم
    مها : اووكي , حصه بغيت جوالج شوي ابي اكلم نور
    حصه : اي خذييه
    راحت مها تكلم نور ..
    مها : الوووو نورر
    نور : هلاااا حياتي حصوص
    مها : انا مب حصه انا مها -__-"
    نور : هلاا مهاا شبغيتي
    مها : اول شي سوري نور حياتي وانتي اتعرفين هلجلب مايوز عن طبعه , وترى انا طلعت من البيت و ماتوقع ارد له كللش
    نور : شنووو وانتي وين و اختج لصغيره وين
    مها : انا فبيت حصه و اختي اكييد بتم مع سيف
    نور : اها , خلااص انا جايتكم
    مها : حياااج حياتي اصلن انا متصله ابيج اتجينا
    نور : خلاص دقايق وجايتكم , تامريني على شي
    مها : سلامتج !

    بعد ما سكرت مها من نور .... راحت مها لحصه

    حصه : مهاا انتي بتناميين عندي
    مها : مادري والله يمكن تاخذني نور
    حصه : لالا نامي عندي لو بس اليوم
    مها : انشالله حياتي , بس...
    حصه : خلاص بتنامين
    مها : ههه اووكيي
    ____________________________________________ _________
    avatar
    Weweyita'h

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 18/02/2013
    العمر : 22
    الموقع : http://ask.fm/Gotchii

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في السبت مارس 02, 2013 2:25 am

    لجزء قبل الاخيييييــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــر

    ___________________________

    نور عند باب بيت مها
    نور تتصل على حصه
    حصه : الو هلا نور
    نور : حصه انا عند بابكم فتحيه
    حصه : اوكي , باي
    نور : باي
    حصه تنقز من الكرسي
    مها : وين بيبي
    حصه : نور تحت
    ..
    جات حصه ماسكه نور من خصرها
    مها : هلا نورو وحشتيني وتضمها بقوه
    نور : وانتي اكثر حبيبتي
    حصه : يووه ترى بدينا نغار ها نور
    نور : بس جب هاي الي ناقص تغارين مني انا
    مها تضحك ضحكه كلها حزن وهموم !
    نور : انزين مهوي عيل بتنامين مع حصه اليوم هاا
    مها : ايي هههه
    نور : حصه شوي ابي مها في سالفه ممكن
    حصه : بل طردوني من غرفتي
    نورر : يلا حصوص خلصيني
    حصه : زين زين اف
    طلعت حصه وسكرت الباب
    نور تفتح شنطتها الي شكبر جنها باص وتطلع كيسه وتطلع منها قمصان نوم
    مها : نور ماتوبين من سوالفج
    نور : بس جب جوفي هاي تلبسينه اليوم فاهمه وتحطين هالعطر وهالكريم...الخ << حششا تعلمها عالزواج لعنبو ماصاروا بويات ريايل
    مها : نوووور
    نور : مها استغلي فرصتج طلعي عيونها
    مها: انزين وين احطه
    نور : هالشنطه الي شكبر شحقه؟
    مها : ايي صح
    حصه : خلصونا عااااااد الواحد مايقعد مع حبيبته وه
    نور : بس جب حصو انا شوي وبروح دشي يالدعله
    حصه تقعد جنب مها وتقرب منها شوي وتقعد فوقها
    نور : استحي ع ويهج عالاقل تحملي لين ماروح
    حصه : جب بس جب
    مها تضحك عليهم
    نور يرن جوالها
    نور : الوو
    شيخه : الو نورو
    نور : نعم شيخه
    شيخه : اناا وريمو فبيتج يالحماره وانتي ذالفه
    نور : شفيهم يوم الزيارات العالمي بجيج بجيج لا تخافين
    شيخه : حمدي ربج بس , يلا انشكحي باي
    نور : بــآي -_-
    نور : يلا حبايب قلبي اخليكم بروح عند هبلاتي الثنتين الحلوين يلا بااي
    مها : نور لا تروحين
    نور : حبيبتي مه مه والله بتوحشيني احبببج
    مها وصوتها حزين : افف باي
    جات الساعه 11 ونص 12 تقريباً !
    حصه : براويج فلم يجننننننننن
    مها فنفسها الحين فلم وصخ كالعاده
    مها : ايي اوكي عمري
    مها تقول في نفسها الحين لازم ابدل واكشخ واسوي الي قالت لي نور
    مها بأحراج : حصه حياتي ابي اتم فالغرفه شوي ببدل وبتعدل
    حصه وهي تدري : اي طبعاااااااااا
    تطلع بسرعه وتسكر الباب
    المهــــــــــــــــم نرجع لنور وريم وشيخه
    ريم : انتي خليتي مها وحصه بروحهم
    نور : اي وشفيها حبايب
    شيخه : بس يا نور ياذكيه كلنا نعرف حصه شنو حصه عاده نفسها واحد مش وحده يعني مو غريبه لو
    ريم تقطع شيخه : اووص شيخه ! صح نور هاي غلط منج المفروض ماتخلينها لان حصه مينونه وتسوي اي شي وخصوصاً ان مها وحده جميله وجسمها sexy
    نور : لالا هم صج شسمه بس بحدود
    شيخه : وااي ياحظهم , نور شرايج نقلب حبايب ساعه ونرجع
    نور تضرب شيخه على راسها : هبله وحده
    ريم : نور احسج مو مرتاحه مع ايماني
    نور : ها , لا بالعكس الحمدلله
    شيخه : ويي مبين
    ريم : لا صج نور احنا ربعج وقراب لج قولي لنا
    نور : شدخل ريم ليش انتي سامعه شي
    ريم : لا بس مجرد احساس
    نور : لا ريومتي


    نرجع لمها وحصه
    مها : حصه تقدرين تدشين
    حصه تفتح الباب وعيونها تتتتتتتتتتتتتبببببققققق على اخخخخخر حدددددددددد
    مها كاشخه بالاحمر الي طبعاً عاري ومتفصخه وطالعه sexxxxxxxxy & hoooot
    على اخر حد
    حصه : يالبيـه , هاي كله ليييي ااه يابختيييييي بسسسسسسس
    انتي وينج عني من زمان
    حصه تقرب من مها بشكل مب طبيعي وطبعاً مها واقفه على حافة السرير فجأه حصه تدفع مها عالسرير وبعدين .... صار الي صار انتوا تعرفون اكثر مني



    نرووح لبيت ساره وايمان
    ايمان تصارخ : سارووووووو تعالييي
    ساره : ها الدقه ايمان شبغيتي
    ايمان : ساره الساعه 2 ونور ماتصلت
    ساره : يعني شاسوي جايفتتني الدكتوره فوز
    ايمان : سارو انا ماستهبل يابنت الكلب
    ساره : مب الكلب الي جابني نفسه الكلب الي جابج
    ايمان : تدرين شلون ذللفي برع مامنج نفعه
    ساره : بس ارقدي متكسره 180 قطعه لا وتتكلم ههااي يلا شرايج نتسابق واللي يفوز يتصل ع نور
    ايمان : سارو ذلفي عن ويهي قبل لا
    ساره : باروح بس باروح وه
    ايمان قاعده وتنطر اتصال نور ولا تبي تتصل عشان ماتقط روحها
    وطبعاً نور نامت لان ربعها راحوا من عندها ونور مب مشكله اي اهتمام لايمان وكانها وحده من ربعها


    المهم جا وكان يوم جمعه مافي لا مدارس ولا شي
    فجأه يرن جوال مها وترفع راسها من المخده وحالتهم اهيا وحصه , استغفر الله كأنهم زوجين مو حبايب

    وطبعاً المتصل : الكابوس اللي يلاحقها وين ماراحت
    مها تسكر جوالها وهي متنرفزه وترجع تنام وتحاول انها تبعد شوي من حصه
    قامت حصه وحطت يدها على مها وسحبتها لها




    المهم نرجع حق نـــور
    نور قامت وبدلت وقعدت تجوف التي في
    نور : اففف انا بتصل حق ايماني من زمان ماتصلتلها
    تفتح الجوال وتتصل وطبعاً ايمان فزت على اتصال نور
    نور : الـوو
    ايمان :ااااه بسسس
    نور : شفيج حبي
    ايمان : مابغيتي يانور وحشتيني انتي وينج
    نور : انتي اكثثر بس تعرفين مشاغل الدنيا
    مشاغل الدنيا ؟ هني ايمان عصبت لان نور تحسسها ان وحده من ربعها
    ايمان بقهر : وشهالمشاغل الي بتشغلج عني مو لازم اكون كل مشاغلج انا نفس باقي الحبايب وهاي اقل شي ولا شلون نور ؟
    نور : ايمان انا اتصلتلج عشان نتصارح ونتفاهم , ايمان خل نتكلم بالصج انتي ماخذتني ك شكل بس مو عشان تحبيني ولا انتي ليحين مانسيتي حبج الاول بس انا وحده مو لهالدرجه رخيصه عشان تاخذيني تسليه
    ايمان : بل بل بل نور لهدرجه شايله فقلبج بعدين من فار مخج جي وشفيج جي؟
    نور : محد فار مخي بس انا فكرت امس بالليل وعرفت ان الله حق
    ايمان : كلنا نعرف ان الله حق بس يانور
    نور : لا بس ولا شي خلاص ايمان ! الي بيننا انتهى
    ايمان بعصبيه : انتي ماعطيتيني مجال اتكلم ولا فرصه ابررلج حكمتي علي العب وبس ومانسيت حبي الاول وانتي ماتعرفين شاللي يصيرلي عشانج بس انتي الي صج ماتستاهليني لاني صج حبيتج ومب انا الي اقص ع بنات خلق الله انتي قررتي وخلصتي وتحملي قراراتج اللي بيننا انتهى انا موافقه
    نور تبدأ تصيح : اوكـيه
    ايمان : باي , وتغلق الفون في وجه نور
    نور تبدأ تلوم في نفسها وتصيح كأنها ياهل صح المفروض تفاهمنا ليش انا غبيه يا اللللله
    شوي الا يتصل ل نور "نـــــــــــــــــآصـــــــــــــــــر"
    نور ترد عالتلفون : الوو نعم
    ناصر : هلا بالرفيقه الصادقه الوفيه
    نور : انت شبغيت شتبي
    ناصر : اقولج من الاخر رفيجتج اذا ماردت على تلفونها انتي الي بتتحملين كل اللي يجيها فاهمه ؟
    نور مصدومه : انا شدخلني انت شتبي
    ناصر : انا قلت الي عندي وبس , باي
    نور : ماراح ترد عليك ياحقير ياواطي
    ناصر : قد الكلام ؟
    نور : اي قده شنو بتسوي ها قول الي ماتطوله بيدك وصله بريلك هه يلا باي




    راح ناصر بيت نور ووقف بسيارته عند الباب بس شوي بعيد ينطر خروج نور
    والصدمه ان نور طلعت وياليتها ماطلعت , طلعت تاخذ مها من بيت حصه


    شوي اللي ييسحب نور من شيلتها ويسد حلجها
    ويسحبها ويدخلها السياره ويسكر الباب ويمشي بسرررررررررررعه
    نورر : اتركني ياحيوان انا مالي ذنب انا مالي خص اتركني
    ناصر : مو انا قلتلج وهددتيني خل نشوف تهديدج
    ناصر يوصل نور لشقق مفروشه من دون ذكر اسمها ويدخلها داخل في شقه فاضيه
    ازداد الخوف عند نوروتمت تصارررررخ ناصر : اششششش!
    نور: ابتعد عني
    ناصر يقرب من نور وكأنه وحش ويفصخها العبايه والشيله و..و..و
    نور : تصرخ بس مافي فايده !
    طبعاً تعرفون شالي صار ناصر الحقير اعتدى على نور وانقلبت حياة نور كلها ظلمه انقلب كل شي في حياتها اسودت الدنيا في عينها
    قام ناصر يبي يعطي نور الشنطه ويقطها عند رجله
    ونور في حاله يرثــــى لهـــا من قلللللـــــب
    قامت نور دنعت تاخذ الشنطه ويدوس عليها ناصر ويزداد النزيف عند نور
    ناصر : شفتي اني اقدر اذلج ولو شتسوين اتمين تحتي عشان لا تطالعين وايد فوق تنكسر رقبتج ! فاهمه حبيبتي ؟
    نور من الصياح ماتقدر ترد عليه
    قام فتح الباب ودزها برع
    نور وقفت تاكسي وراحت على طول بيت حصه وتدخل عليهم بقوه
    نور : كله بسبتج انتي ياحقيره حياتي ضاعت صرت وحده وصخه ماعدت نظيفه مثلج ومثلها انا ماعدت مثل قبل حياتي انقلبت الدنيا اسودت في عيني انا خلاص انتهيت وكله من ورا راسج ياليتني ماعرفتج يوم ياحقيره يانذذذذذذذله
    حصه : نور هدي وقولي لنا شنو صاار
    ننور قالت كل شي بس وهي منهاره طبعاً
    مها تبكي : حصه رفيجتي ضاعت بسبتي انا خربت حياة انسانه وذبحتها حصه يعني لو هي ميته الحين احسن لها حصه ليش جي وتضم حصه بقوه وتبكي
    حصه : هدي مها حياتي كل شي ينحل ان شاء الله




    وطبعاً ريم وشيخه عرفوا بالسالفه وقامت السالفه تنتقل من بنت ل ثانيه لين انتشرت السالفه في مدرسة نور وطبعاً نور ماداومت لفتره طويله وايد

    داومت نور في يوم من الايام
    اول مادخلت نور المدرسه الكل يطالعها والكل مصدوم ويطالعونها بنظرة احتقار لان معروفين اكيد غيروا السالفه وكل وحده طلعت اشاعات
    ريم وشيخه وساره وربع نور يركضون لها ويضمونها بقووووه نور وحشتيناااااا
    والابلوات يبتسمون ل نور وابلوات يطالعونها بحتقار وناس تتكلم وناس حاقده وناس تتطنز وناس وناس
    مها داومت كمان : نوري وحشتيني
    نور : مشكوره
    مها : نور اسفه نور انا ماكان قصدي بس انا بعد مظلومه قولي لي شنو ذنبي انا ماضريتح
    نور : انا الي ذنبي اني كنت رفيجتج
    مها : نور انا ماسويت شي هاي ناصر مو انا نور انتي رفيجتي واهوا كان يعرفج انا حذرتج منه ماسمعتيني
    نور : مها كفاااااااااايه ضيعتي شبابي ومستقبلي وجايه تسألين شسويتي وخري عني لا تفكرين يوم اسامحج تعرفين انا شنو الحين ؟ انا مو مثلكم انا صرت وحده وصخه انا سمعتي ونفسي وشرفي كله توصخ اهلي مالهم عين يطالعون الناس انا الكل يتكلم عني اناا الحين ماراح اكبر ولا راح اكون عيله واتزوج واستانس مثل الناس انا خلاص انا اموتت بسكات انا لو اموت اهون لي بس انا اذوق الموت كل دقيقه وثانيه خلاص مها كفايه خلني ولو هاليوم احاول انسى الي فيني بس يوم

    ..

    مها تغرغر عينها بالدموع وتغصها عبرة في خلقها !
    ريم : مهوي شعليكم
    مها : شرعيه اي ثنك
    ريم : مها ابيج في سالفه فالبريك
    مها : بخصوص منو
    ريم : بخصوصج
    مها : خلاص اوكي
    وريم اللي خافيه حب مها سنين طوييييييييييييله وتغار عليها ايام واييييييييد محد مثل وفاها
    ريم تقول في قلبها : ويلوموني في حبج يا مها
    avatar
    Weweyita'h

    عدد المساهمات : 130
    تاريخ التسجيل : 18/02/2013
    العمر : 22
    الموقع : http://ask.fm/Gotchii

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف Weweyita'h في السبت مارس 02, 2013 2:28 am

    مها وهي فلحصه اتفكر : شكانت تبي مني ريم , اتوقع بخصوص نوور ! انا شسويت لنور ؟
    وخلصت الحصه
    وطلعت مها بروحها و كانوا البنات يطالعونها و يقولون " اول مره انشوف مها بدون نور شسالفه" و كل وحده اتكلم من صوب
    واتعرفون ياحب البنات للسوالف و قامت كل وحده تألف لانيه

    راحت مها لوكرها و اول ما فتتحته الا اتجي وحده من وراها وتغمض عيونها
    مها : من ؟؟؟؟
    الا تصرخ شيخه من بعيد " حصصصه "
    ولمت حصه مهاا بقووو , وبعدها خذتها ادور معاها
    حصه : مهويتي حياتي شفييج ساكته مب ع العاده حياتي
    مها : لا لا مافيني شي والله
    حصه : زيين حياتي ليش ساكته , ترى الحين بيطلعوني انا قلت لهم باخذ بنت خالتي وبطلع
    وتموا مها و حصه يسولفون ..
    وريم اطالعهم من بعييد و تقول : ليييتج تحسين في حبي يا مها , والله حصه ما تستاهلج
    و بعد ما غادرت حصه المدرسه , طلعت مها من الاداره الا تجرها ريم و توديها عند قسم الانجليزي
    مها : شفييييج ريم ؟
    ريم : امممم مها انا ابي اعترف لج
    مها : فشننووو ؟!!!
    ريم : مهــ..
    وقاطعتها مها : شنووو ريم تحجي ؟
    ريم : والله ماعرف شقولج , كل ماجيت اقولج اتردد ! بس هشي من زمان وانا ابي اقولج اياه
    مها : زيين حبيبتي قوولي
    ريم : ياليييت !
    مها : شنوو @@؟
    ريم : مهاا انتي ماحسيتي بولا شي , مب معقوله
    مها : انا شسوي كم مره اراضي نوور و متهمتني بأني انا اللي سويت لها كل شي
    ريم اتصرخ فويه مها : مهووووووووي شفييج ؟؟؟؟؟
    مها انصدمة : ريم انا بروووح
    راحت مها تركض لدورة المياه , وكانت تبي تلحقها ريم بس قالت : لا بزعلها مني اكثر واكثر
    وقعدت ريم على الارض , الا تجيها شيخه ,,
    شيخه : ريمووووه فاااتج ماشفتي شصااار فساحه
    ريم : شصار ؟
    شيخه : وووي ماتدرين شصار , اتعرفين شلة عندووه اضربوا نوره الـ.. ضرررب ! والله كسرت خاطري
    ريم : لييش يضربونها ؟؟
    شيخه : ريموووه شفيج يالبقره مفهيه , اصلن اهما يكرهون بعض من السنه اللي راحت
    ريم : زيين شيخوه انا بقولج شي وابيج اتقولينه لهشخص ,, اوكي
    وعاد شيخه ياحبها لهالسوالف : اي اي اكييد , قولي زيين ؟
    ريم : شيخه هشي من سنين وانا خاطري اقوله بس ماعرف شلون اقوله و كل ماجييت اقوله اتردد
    شيخه سحبت رييم عند باب صف الانجليزي و اللي كانت داخل الصف "عاشه"
    شيخه : يلاااا قوللي شفيج ريمووه ؟؟
    ريم : شيخه انا احب مهاا , و من زماان ابي اقولها و ماقدرت ! شيخه انتي تعرفيين شصار فيني يوم شبكت مهوي مع حصه والله كنت بمووت وألـخ...
    شيخه وهي منصدمه : رييم شلون اتحبيين مهوي , مهوووي رفيجتج من الاعدادي
    ريم : وهذي المشكله , اخاف اقولها و تقلب علي و مانكون كلووز مع بعض
    شيخه : لا لا رييموه انسي السالفه , وانا ولا جنج قلتي لي
    ريم : شيييخه حسيي فيني , خلاص ماقدر اسكت
    شيخه : شوفي ريمووه , انا اقولج انسي السالفه لمصلحتج ترى والله بتخسرين مها
    ريم : بلعكس بتهتم فيني اكثر
    وقعدوا يتكلمون "ريم" و "شيخه" فهسالفه و كانت تسمعهم "عاشه"

    واتعرفون راحت عاشه علللى طول لمها وهي مع ربعها فساحه
    عاشه : مهوووي مهووي تعالي بقولج سالفه عنج , عاد السالفه خطيييره !
    مها : زيين
    منيره : الحين بتقعد اتقولج سوالف ماتعرفينها هاي ام هلال
    ام السوالف العربيه ...
    مها قعدت تضحك وراحت لعاشه !
    مها : نعم عاشه شبغيتي
    عاشه : مهووي بقولج سالفه عن ريموه رفيجتج
    مها : عاشه بقولج من الحيين تقعديين اطلعين سوالف ماااابي !
    عاشه قعدت تحلف و تقسم لمها : واللله هسالفه صج و توها صااايره الحيين
    مها : قوولي شعندج عووش ؟؟
    عاشه : تدريين ان ريم اتحبج
    مها و هي تضحك باستهزاء : من ريم ؟؟
    عاشه : يالغبييه ريم رفيجتج
    ردت مها لربعها وهي مستغربه من السالفه ! الا تجيها شيخه ..
    شيخه : هاه شتقولج عووش الجلبه
    مها : مادري مادري مافهمت منها ولا شي !!
    شيخه : شقالت لج انتي الثانيه ؟؟
    مها : شيخووه بقولج شي , مادري اذا قالت لج ريموه
    انصدمممت شيخه وقالت في نفسها " لا مستحييل قالت لها ريم , اصلن مايمدي توني رايحه منها "
    شيخه : شفيها ريمموه
    مها : تدرين احس السالفه جذب مب صج و كلها سوالف عووش
    شيخه : وشدخلها عووش مب توج اتقولين ريمووه , مهووي خصيني قولي شسالفه
    مها : شيخوه ريم اتحبني ؟
    شيخه انصدمت اكثرررر : ريييم مادري روحي سأليها
    مها : شيخوه يالغبيه شلون اروح اسألها ؟؟
    شيخه : تبيين الصج , اتوقع اتوقع ان ريم تحبج
    مها : الا اكييد حتى خذتني عند قسم الانجليزي وكانت تبي تقولي و مادري شصار و ماقدرت تقولي و..
    قاطعتها شيخه : مهووي انا برووح شوي
    راحت شيخه ترككض لرييم فقسم الانجليزي و تصرخ : رييموووووووه ريمووووووه
    ريم : نعم شيخووه
    شيخه وهي تكلم ريم وتهاوشها فنفس الوقت : شفتي شلون يالغبيه , خلاااص خربتي الصداقه اللي بينج و بين مهاا
    ريم : ليييش انا شسوييت ؟ والله ماقلت لها ليلحين اصلن توج رايحه مني !!
    شيخه : بس خلاااص البنت عرففت
    ريم : شعرفهااا اصلن انا ماقلت الا لج
    شيخه : اعرررفج ريموه اذا عندج سالفه اتعلميين الفريج كله
    ريم : واللله ماعلمت حد , شيخه شفييج هدي هديي
    شيخه : عييل من قال لمها
    ريم : اناا برووح اسألها
    شيخه : روحي روحي هاي اذا نطقت لج بكلمه
    راحت رييم لمها و مسكت يدها , وتخررع مها و اطالع ريم بنظرات برآآءه
    مها : شفييج ريم ؟
    ريم : مها من اللي قالج .. من من سمعتي
    مها : عن السالفه !! ما توقع انج اتقولينها لعووش
    ريم وهي منصدمه : عوووش اصلن انتي اتعرفيين اني اكرهه عووش هاي اصلن ام السوالف
    مها : بس السالفه اللي قالت لي صج ؟
    ريم : اي صج .. وتسحب مها على زاويه
    مها : اسكت ......
    ريم : مها انا من زمان ومب من زمان من سنين ابي اقولج بس ماقدرت , انتي لو تعرفيين اشكثر احبج آآآآخ يا مها تدرين اني احبج اكثر من نفسي ؟ مها انا كلم ماشوفج بس تنطقين بأسم حصه انجرح والله انجرح مها انا تحسفت اني ماعترفت لج مها انا احبج من قلبي مو مثل غيري والله العظيم احبج بس حسي فيني لا تحبيني بس قولي لي كلمه حلوه انا مجرد اشوفج ارتاح مها لا تتغيرين الله يخليييج !
    مها : ريم اصحي شفييج انا وياج فرند
    ريم : تكفييين يا مها فهمي فهمي اني احبببج امووت فييج , والله لو ماحبج كان ماشفتيني هلايام بجنبج واخاف علييج
    مها : رييم يعني السوالف اللي كانت اتفرق بيني و بين حصهـ...
    قاطعتها ريم : ارجووج لا تقوليين اسمها , مها فهمي ! شلوون تبيني ابين لج اني اعشقج
    عصبت مها : ريييييم بسج انا "تيكن" و احب حبيبي , واذا بتمين اتكلمين جي انا برووح
    ريم : يعني شتبيني اقولج , كل تسكتين او تسفهيني وانا اعرف انج من قبل تدريين
    مها : قصدج اني ادري عن حبج ؟ لا والله , ريم انا "تيكن" و مب حلوو انج اتفرقين بين حبايب صح ؟ ترى 100000 بنت اتمناج
    ريم : بس انا تمنى شخص , تدرين كم مرره حاولت اني انساج بس ماقدرت والله كل وقت تطرين على بالي
    مها : ريم خلنا فرند احسن من ان ينتهي كل شي بينا و علاقتنا اللي من سنين تنتهي
    ريم : مهاااااااا فهميني , ولا اقولج خلاص براحتج روحي الله معاج و الله يخليكم لبعض ! ااي و بعد انا بغييب هليومين وابيج اتفكريين فيهم اوكي !
    مها : ريييم اي تفكير ريم انا احب حصه وحصه تحببني يعني مستحيل اكون في يوم احبج , تفهميين !
    ريم انجررررحت وايد من كلمة "مستحيل احبج" وفقدت الامل واكتئبت : مستحييل تحبيني , مشكوره مها ! وبعد هاليوم لا تسألين عني اذا غبت واذا شفتيني جيت عند ربعي وكنتي معاهم حاولي تطنشيني واناا بحاول انساج مع الايام ان شاء الله
    مها : يعني مانكون ربع ؟؟؟
    ريم : فهميها على ماتبين , انا ماشي .. باي
    مها : ريم ويت !
    ريـــم راحـــت وطنشتهــــــــا ..
    عاد الدوام خلص وكل وحده راحت تلبس عبايتها والخ ...

    مها راحت صوب شنطتها كانت عند لواكر العربي تطلع نظارتها والعبايه اول ماسكرت باب اللوكر الا ساره وراه : بـــــــووو
    مها تصرخ صرخه خفيفه
    ساره : صج والله
    مها : اووه سارو سكتي عاد
    ساره : هاهاا شفيه الحلو متضايق اشري بس قولي من مضايقج اروح العن تاريخه
    مها : محد ياقمر انتي
    ساره : اي اعرف اني قمر , المهم تيين بيتنا اليوم
    مها : ويي عاش واثق , مادري والله بجوف حصه
    ومشوا ساره ومها واهما يسولفون ..
    ساره : اععع تخسي ترفض ببعد هاي مع ويهها
    مها : ساره :@ !
    ساره : مها ترى حصه عمرها ماحبت واذا قصت عليج بكم كلمه ترى غيرج قالتله وايد جوفي اختي عنود شسوت فيها
    مها : ادري ساره بس حصه قالت لي واعترفت انها كانت ناويه تلعب بس انا غير
    ساره : شو سهل الحكييييي مين الي بيعرف قلب التاني شو فيييه , يا حبيبتي انتي انا اقدر اقولج انتي غير وانتي وانتي وانتي يالبقره عاد صدقي
    مها : ساره انا واثقه في حصه وهالشي يكفي
    ساره : انا قلت لج لاني احبج واغليج وكونج رفيجتي وغاليه علي حبيت اعلمج الي لمصلحتج والي لا
    مها : لاتخافين اعرف مصلحتي وين
    ساره : بل ! نتقبل منج كل شي حبيببتي انتي
    مها تضحك : احبج واحب غبائج

    واهم يمشون يصادفون نـــــــــــــــــور :s !
    نور : هلا ساره شلونج حياتي
    ساره : الحمدلله يابعد طوايف هلي انتي
    نور : شلون ايمان وشلون عوعو
    ساره : ايمان اوكي وعوعو جلبتنا الصغيره تسلم عليج
    نور ولا معبره مها كللللللللـش : انزين شسويتوا مع قوانين السلطات العليا الاهل
    ساره حست ان نور مب معبره مها كلش ف حبت تلطف الاجواء شوي : اي اي ههههه تمااام
    مها : سارو انا بروح وبفكر بالي قلتي لي وبكلمج باي
    ساره : لا ويـ
    تقاطعها نور : بــــــأأأي
    مها تروح وهي متنرفزه وشوفتها لريم نرفزتها زياده وعاد ريم النظرات البريئه والحزينه كلها لمها وعاد ريم تمشي احذاها بنت تحبها ومايعه شوي وتنكسر من مشيتها بس ويهها مب لين هناك بس ريم مب معطتها اي اهتماااااااااام
    وطبعاً الكل رجع لبيته وجي



    مها وصلت مكانها اهيا وحصه تدق الجرس محد يرد , تدقه مره ثانيه .. وبعد محد يرد تدقه ورا بعض وواااجد وويها عليه علامة تجعب !
    فجأه والصصصصصصصصصصصصـــــــــــــــــــــــــــدمـ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه !!!!!!!!





    بنوته شحلوها تفتح حق مها الباب
    مها وهي تأتأ : انتي من وشتسوين هني ؟
    انا مغلطه لا .. امبلى يمكن سوري !
    حصه تنادي البنت : حياتـي من عـنـد البـــــــآب ؟؟؟
    البنت : مادري وحده تقول مغلطه او شي جي
    مها واهي شوي وتنفجر ممن داخل
    مها : حصصصصصصصصصصـه من هاااي !!
    حصه : مها !! ها
    البنت : انتي بصفتج من تسألين انا حبيبتها
    مها : حقيييييييييييييره نذلللللللللللللللللله !!!!!!!
    حصه : عن الغلط والزمي حدودج , هاي طبع فيني مايتغير انا شبعت منج وردي من المكان الي جيتي منه
    مها تبكي وبقووووووووووووووه
    ياحقيره يانذله وترفع يدها وتعطي حصه ذاك الكف !
    عاد حصه رزت عظلاتها جدام حبيبتها وتمسك مها وتلعن يومها {{ walla no comment 3leeha m3 shenh 8wat 3enh !
    مها تاخذ شنظة ملابسها يبلفيت وتسحبها وتطلع برع بكرامتها {{ kramtha ? lesh b8a feha krama !
    طلعت مها وكلمت ساره وهي في حاله !
    ساره انا بجيج اليوم بس عطيني وقت , وطبعاً مها ماتعطلت راحت بيتهم وتعذرت من اخوها وبالشين وافق .. دخلت مها ورتبت ملابسها
    سيف : مها ليش جي ويهج مضرب ؟ من طاقج !!
    مها : هاه ! لا محد
    سيف : مهاا !! قولي الصج
    مها : سيف شفيك انا طحت اليوم فالمدرسه
    سيف : بحاول اصدق , وطلع من غرفتها
    مها بدلت ولبست جينز وبلوزه كشخه وراحت بيت ساره
    واول مادخلت الا الصدمه !! : ايمان صارت بنوته {{ kaaak walla hai '97kt 3leeh malha 7l emano
    مها وهي مصدومه : هلا هلا ايمان شلونج ؟
    ساره الهبله تنزل من الدري ترقص
    ايمان : اكو الهبله وصلت
    مها هههه : هلا بساره الحلوه
    ساره : هلا بقمرهم كلهم
    ايمان : مها شفيه ويهج ؟
    مها : لا طايحه
    ساره درت وعلى طول تعرف سوالف حصه ودارستها ,, ساره تسحب مها بقوه
    مها : ساره شفيج
    ساره : مكفختج بنت اللذينه , ااااااااه لو
    مها : ساره اسفه
    ساره : ليش؟
    مها : لاني ماصدقتج ! الحين عرفت ان الصداقه اغلى من الحب
    ساره : مايبيله اعتذار انا عرفت انج مع الايام بتصدقيني
    مها : اه لو في منج بس فالدنيا 2 جان الدنيا بخير , احبج سوسوتي
    ساره : اموت فيج ميميتي
    فجأه يرن جوال مها : سييف ؟؟؟ شيبي
    ساره : ردي وجوفي شيبي
    مها : الله يستر هالمره شنو !
    مها : اللوو هلا سيف
    سيف : خليتي فيها هلا سود الله ويهج مثل ماسودتي ويهي بين خلق الله
    مها بدت تخاف : سيف شفييك ؟
    سيف : واللله العظيم يامها لو ماترجعين الحين بتعرفين شبيصير فيج !
    مها : انا جايه , سكر في وجها سيف
    ساره : شفيج مها
    مها : اكلمج عقب
    وتركض مها بسرعه وهي تركض تتعثر في عبايتها وتطيح على ويهها بقوه
    ساره تضحك بصوت عالي
    ايمان : سمله عليج قومي وهي تضحححككك
    مها : باي باي
    مها وصلت بيتهم تبي تشوف شالسالفه

    الـــــــــــــــــصــــــــــــــــــــاااا اااااااااعــــــــــــــقـــــــــــــــــه !!!! ااه


    نور واقفه مع سيف تراويه صور حصه ومها !!!!!!!!
    وتقوله عن كل سوالفهم مع الادله ؟؟؟؟؟؟؟؟
    ليش يانووور جي؟؟؟؟ بعتي رفيجتج ؟؟؟؟ ليييييـــش ! بعتي رفيجتج قبل لا تفهمينها
    بعتي اللي كانت اقرب الناس لج ؟ بعتي توأم روحج .. بعتيها للموت ؟ هان عليج ! قلبج طاوعج ؟ ضميرج ماصابه اي تأنيب ؟
    كل هاي عشان تنتقمين منها ؟ هاوشيها اجرحيها عاتبيها !! الا تبيعينها لا .. هي دمرت حياتج بتقولين اي بس هي شنو ذنبها ؟ ولا شي
    هي عاشت بالاقسى !!!

    نور : خلاص مها فات الاوان
    سيف يسحب مها وبقوووووووووه من شعرها ويسرع فيها للحوش على كرسي ويربطها !
    مها : سييييف انا اختك اختك اختك يا سيييف اختك ريحة امك
    سيف ياخذ البترول ويصبه على مها من راسها لقدمها .. وجدام نور
    مها تصارخ : نووور حلليني حلليني سامحيني
    ويفتح الولاعه سيف !!!!
    ويحرقهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــا !
    بعد ماحترقت وخلصت وتفحمت اتصل سيف عالشرطه وقالهم جوفوا انا حرقتها شيلوها ! ليش ؟ يدافع عن شرفهم وطبعاً هاي عادي عند الشرطه ماعليه ولا شي


    كانت
    صــــــــــــــــدمـــــــــــــة مـــــــــهـــــــــامــــــــره ع الـــــــــكــــــــــل

    راحت مها ام قلب ابيض اللي خربوها اي !! خربوها .. وصخوها , ظلموها , عاتبوها , جرحوها , خانوها , غدروا فيها , باعوهـــــــــاا !!!!
    اي راحــــت .. اللله يسامحكم ! ياربعهـآ

    نور اتصلت على ريم وقالت لها كل شي
    ريم بعد ماسمعت بالخبر انهااارت بالصييياااااح ,,
    شيخه ماصدقققـت !
    سـاره : كان عقلها راح يطيـر !
    ايمان :انصدمت ..
    عائشه : ندمت !



    امـــــــا نـــــــور : النـــدم مــاحـرك فيـها مغــز ابـــره ...




    وهاي هي النهايه ...
    هاي هو الزمن ...
    حتى الربع ماعادوا ربع !
    زمـن الحقد والكره والانتقام !!!




    اللله يسامح هالزمــن ...




    وهذا راضيتكمم بروايه ثانيه كامله :$
    avatar
    shei5at_almzaien

    عدد المساهمات : 47
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف shei5at_almzaien في الأحد مارس 03, 2013 10:10 am

    آءءءء ءء ء الروايهه تجنن وربي Crying or Very sad ~
    يسسلمو حيآتي ع هآروآيهه منوره :$*

    shwa5y

    عدد المساهمات : 24
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013
    العمر : 23

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف shwa5y في الأحد مارس 03, 2013 3:57 pm

    نعععم هذا الزمن الحييين
    avatar
    яşмτк ωнм ♥

    عدد المساهمات : 520
    تاريخ التسجيل : 19/02/2013
    العمر : 23

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف яşмτк ωнм ♥ في الأحد مارس 03, 2013 4:43 pm

    الروايههه جنان

    يسلموووو


    ________التوقيع__________








    [b]
    кιк му тω2_αмк

    ¢αтƒιz му 0692∂∂2266[/b]
    avatar
    zouuz

    عدد المساهمات : 134
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013
    العمر : 24
    الموقع : @zox_r

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف zouuz في الإثنين مارس 18, 2013 9:57 pm

    ذي تقولي لهاا شكراا على احلى نصيححه تكون او حقبقهه بس تاخذي منهاا عبرهه لك مع الاياام .. شكراا وتسلمي مااقولك رواياا الا حكياايهه و ماساه ..


    ________التوقيع__________








    جميل ان تبدع في التعامل مع من حولك من دون تصنع يكون شي من شخصيتك #قلمي

    http://ask.fm/xzoozx3

    @xzoozx3
    avatar
    Reemax6

    عدد المساهمات : 107
    تاريخ التسجيل : 15/04/2013
    العمر : 24
    الموقع : http://ask.fm/knkoosha18 , Kuwait

    رد: شـلـة الـبـويـآت والـبـنـوتـآت قصه حقيقيه فـي قـطـر

    مُساهمة من طرف Reemax6 في الثلاثاء أبريل 30, 2013 1:13 am

    يعطيج العافيه على الروايه روعه و عدل
    كلامج هذا الزمن جذي صار
    الي مايعتمد على نفسه يضييييييييييع بمعنى الكلمه

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 20, 2018 5:24 pm