»» welcome To Your Home ««

راااح اسسسكر المنتدى $$$$$$$ الي كاتب ينقلها لان اذا سكرت المنتدى مرح اقدر افتحه مره ثانيه $$$$$ بعد سبوعين راح اسكره

    روآيهـ " لآعپ متپلد " للگآتپه : سيرو

    شاطر
    avatar
    ريم العتيبي

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 27/03/2013

    روآيهـ " لآعپ متپلد " للگآتپه : سيرو

    مُساهمة من طرف ريم العتيبي في السبت مارس 30, 2013 11:00 pm

    الفصل الاول :
    - لعبة حظ -

    في الصباح ساعه 7:00
    : (معصبه) لينا ! خلاص ارحم حالك كم يوم وانت عالحال !!
    لينا تتأفف : من الاخر شتبي مني ؟
    : (خايفه) ااء ابي راحتك وبعدين انت من الصباح لليل عند الملعب الكورة
    لينا (رفع حاجبه) : راحتي مع الكورة ما اقدر اترك الكورة في حالها اعتقد انك تعرفيني زين
    : ( تضحك ) اوك بيبي على راحتك لا تتعب حالك
    لينا : اوك ماطلبتي شي
    : اوهه لينا نسيت احكيلك بطلع بعد شوي تجي معي
    لينا : لا ياقلبه اطلعي انتي واستانسي وانا بطلع مشوار .. ريمتي انتبهي لنفسك
    ريم : وانت بعد انتبه لنفسك يلا باي
    لينا : طنشت وكملت نلعب ..
    (ريم : عمرها 20 بنوته خقق وناعمه ودلوعه جسمها مثل عارضات الاغراء وشعرها
    اشقر وفيه خصلات ثلجية طويل و بشرتها بييضه ناعمه و عيونها تسحر
    لونها
    ازرق فاتح وشفايفها متفوخه وحلوه .. شخصيتها : مغروره وجرييئه ودلوعه
    شايفه نفسها على الاخيرر وتحب تذل الناس وتستحقرهم و مايهمها احد الا لينا
    << تحب لينا وتعشقها و غنية حيييل )
    (لينا : عمرها 18 شكله عادي
    بس جذااااااااااب درجه اولى يجذب اي واحد يبيه عيونه حاده لونها اسود
    وشفايفه مليانه << تبي تشفه .. وشعره اسوود مررره قصير ومن الجوانب
    حالق شعره وبشرته برونز و ناعمه و مخرم في كل اذنه و في شفايفه ولسانه
    وعنده تاتو في كل جسمها وجسمه رياااضي عنده شوي عضلات و سكس باك ( عضلات
    البطن ) .. شخصيته : شخصيته قوووويه واحساسه ومشاعره متبلد بالمره و مغرور
    وشايف نفسه وثقيل مايعطي احد وجه و فاااصل ومرجوج وعصبي مررره ويهتم الا
    بنفسه )


    في مكان ثاني :
    العنود : يمه تكفين خلينا نروح الرياض
    ام العنود : وش تبين بالرياض ؟
    العنود : مليت من جده ابي اروح الرياض
    ام العنود ( شاكه ) : اها روحي كلمي ابوك واذا رضا تعالي حاكيني
    العنود ( بفرح ) : تسلمي يالغاليه ادري ابوي رح يوافق
    العنود ( تصارخ ) : يبه يبه يبه
    ابو العنود : شفيك تصارخين !!
    العنود : يبه تكفى خلنا نروح الرياض
    ابو العنود : بس امك ..
    العنود تقاطعه : لا لا انا كلمت مام و وافقت انا ادري انك تبي الرياض وانا بعد ابيها
    ابو العنود : اوك يابنتي انا بدور حجز وانتوا ابدأو بتجهيز الاغراض وكلمي عمتك تساعدكم
    العنود بفرح : ابشر يا الغالي الحين اكلم مام
    (العنود : بنت مرجوجه حيل شعرها بندقي لين كتوفها عيونها واسعه لونها عسلي فاتح وشفايفها صغيره عمرها 18 جسمها نحييف حيل وطويله )
    (ام العنود : ربه بيت طيووووبه حيل وتحب بنتها العنود الوحيده وزوجها ودائما تكون برا مع زوجها << ماخلصوا شهر العسل خخخ)
    (ابو العنود : طيوووب ومايرفض طلب لبنته ورجل اعمااال عنده شركات ودائما يسافر هو وام العنود )
    العنود : يمه يقول ابوي اكلم عمتي تجهز معنا
    ام العنود : مارح نكلمها ولا شي لا نتعبها توها جايه من السفر وبعدين انا تكفلت بكل الامور
    العنود : وناسه متى رح نسافر ونستقر في الرياض
    ام العنود ( شاكه ): وش فيكي ماتبين جده ؟ وش الي مو عاجبك فيها ؟
    العنود ( بارتباك ) : هاه ! ااء لا ولا شي مافي شي بس مليت
    ام العنود ( بحنان ولطف ) : يابنتي اذا فيك شي قولي لي ولا تخبين
    العنود : لا تخافي مافي شي
    ام العنود : اها .. يابنتي بس اتأكدي انا دائما موجوده اذا تبيني

    العنود : اوك يمه لا تنسين تاخذي ملفي من مدرستي
    ام العنود : اي اكيد باخذه بكره


    نرجع للرياض -

    ريم توها راجعه من برا : اففففففففففففف وينه لين !
    وحده من الخدم : ماما لين طلع ساعه 8 صباح
    ريم ( معصبه ) : ادري انه طلع ساعه 8 ياهبله وكم مرا حكيت لك تقولي ريم بدون ماما
    الشغاله : اوك ماما اخر مرا
    ريم ( شوي وتنفجر ) : ياغبييييه قلت لك ماتقولين لي ماما ويلا طسي مابي اشوفك هني مره ثانيه
    تدخل لين البيت بهدوء وتحضن ريم من ورا
    ريم هدأت : لين وينك من اول خفت عليك حبيبي
    لين بهدوء : حبيبي شفيه اصواتكم لبرا ؟؟
    ريم ماده بوزها : ما ادري شفيها هالمتخلفه شوي واذبها
    لين تضحك بصوت عالي : يالبيهه المعصب اوك ولا يهمك مارح تشوفينها مرا ثانيه اي طلبات ثانيه ريمتي ؟
    ريم :لا ياروح ريم .. وين كنت وليه ما اخذت جوالك و ليه ماخبرتني وين بتروح ؟؟
    لين : اااء شنو كل هالاسئله استجاوب !! حبيبتي شوي شوي علي
    ريم ماده بوزها : شنو استجاوب انا كنت خايفه عليك واخر شي تقول لي استجاوب ! مالت على حظي
    لين : اوه لا لا ما اقدر كذا ويشفها بقوهه واهي تكمل معاه .. بعد عنها
    ريم مستغربه : شفيك ؟
    لين : مافي شي بس شوي تعب
    ريم : سلاامتك فيني ولا فيك
    لين : لاتقولين كذا يلا بروح اخذ شاور مجهزه الحمام ؟
    ريم : اي جاهز اجي معاك
    لين بهدوء : لا
    ريم مقهوره : ليه ؟ شفيك اليوم ؟
    لين ببرود ينرفز : كذا مالي مزاج


    ________التوقيع__________








    [b]سأقول لكم من أنا ....أنا أنثى هادئ ....كالهدوء القمر ...أنا أنثى لا يشبهني نساء الكون ... أنا من جمعت .. بداخلي شموخ الغضب ....وكبرياء الطموح ...أنا من ارتسمت بداخلي جميع الملامح ....الحب ...القسوة...الحنان ...العطاء بين جوانحي قلب خاسر ...ولكنه رغم كل ذلك يكابر ..لا أجيد التخفي ولا التلاعب بالجمللا أحد يشبهني ليس غروراً ...ولا حتى ثقة ...إنما هي الحقيقة لا يستطيع أحد إنكارها....!!
    انا فتاه بِها كميهه مِن الهدوء، تُحب العُزلهه احياناً لِتعيش جوها الخَاص،عميقةة التَفكير، تُسامِح بِسهولهه تحب شعرِها مبعثَراً فوضويهہ جِداً، وَلأ تجِيد سِؤىَ آلكسسَل و آلغِيرهہ وآلأنحِرآفف ولَم أجبِر أحد أن يُحبنِي آصبحتَ آوجاعي آكبرُ من آن تُحكى و آكبرُ من آن يشعرَ بها آححد هيّ تولمَ قلبيّ فقط
    avatar
    ريم العتيبي

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 27/03/2013

    رد: روآيهـ " لآعپ متپلد " للگآتپه : سيرو

    مُساهمة من طرف ريم العتيبي في السبت مارس 30, 2013 11:02 pm

    الفصل الثاني :
    -تكمله لعبة الحظ-

    طلعت لينا تاخذ الشاور
    ريم : افف شفيه كذا كل يوم بمزاج ..
    -رن جوال لينا-
    ريم راحت ترد بصوت بدلع مايع : الو
    :مين انتي ؟! ابي لينا
    ريم : لينا مو فاضيه لك .. مين انتي اعطيها خبر انك اتصلتي
    :احكي لها انه ليلى اتصلت وابي لينا ضروري
    ريم : اها ليلى اوك يصير خير
    ليلى : اوك وشكرا
    ريم باستحقار : باي
    ريم مسحت الاتصال وضحكت
    (ليلى : بنوته مملوحه وبريئه مررره وطيوبه ماتحقد على احد .. عيونها بني غامق مو كبيرة ولا صغيرة وسط نفس لون شعرها و شعرها كاريه )
    ريم قاعده تشوف جوال لينا اسماء الناس الي عندها ..
    ريم بتعجب : ايش كل هالخرفان !!
    (كل الاسماء الي في جوال لينا خروف "1م" وخروف "8هـ"و خروف " 2س" وكذا )
    ريم ملت ونامت عالصوفا ولينا فوق من الاول
    اليوم الثاني :
    ريم صحت ولقت نفسها عالسرير : اوهه اكيد لينا (وابتسمت) واخذت شاور ونزلت ولقت لينا تلعب كوره سله وتشوفها وهي تلعب ..
    الشغاله جت : جاهز اكل مدام
    لينا شافت ريم وعطتها كيس فلاي وراحت تفطر هي وريم
    ريم : لين راح تداوم السبت صح ؟؟ باقي يومين عالدوام
    لينا : يجيب الله مطر
    ريم : حبيبي لازم تداوم وتخلص من مدرستك
    لينا : اي صح اخر سنه لي ولازم اخلص منها بسرعه
    ريم : خلينا نطلع انا وانت اي مكان تكفى ملل
    لينا : وين تبي نطلع ؟
    ريم : اي مكان اهم شي برا البيت
    لينا : اوك اطلعي اتجهزي ولا تتأخري


    في جده-

    ام العنود : العنود العنود
    العنود : هلا يمه
    ام العنود : يابنتي اليوم الفجر حنا مسافرين كل شي جاهز ؟؟
    العنود فرحانه : وناااسه واخيرا رح اشوف الرياض بس يمه واثاث البيت ؟
    ام العنود : الفيلا رح تاخذها عمتك واولادها وحنا اذا جينا الرياض شرينا غيرهم
    العنود : اوك مام انا مخلصه كل شي خذيتي ملفي من المدرسة ؟
    ام العنود : اي خذيته ولازم ندور لك مدرسه زينه في الرياض
    العنود : اوك مام صديقتي تتصلي
    ام العنود : خذي راحتك وراحت ام العنود عند جيرانها
    العنود تتكلم في الجوال : اي وفاء رح نروح الرياض خلاص اكيد
    وفاء : يعني بشوفك هناك لانه انا بعد بروح الرياض اليوم بس ما ادري اي وقت
    العنود : يااي وناسه يعني رح نفتك من مشاكل
    وفاء : وانتي صادقه واخر مرا اكلم شباب اخاف اهلي يدرون وتصير لي مصيبه
    العنود : مابي اتذكر شكل محمد يوم دخل بيتك كنت بموت ذاك اليوم
    وفاء : هههههههههه ما ادري كيف دخل البيت اهم شي نروح من جده ولا نشوفه مرا ثانية بروح الرياض وما رح اسوي اي مشكله
    العنود : اوك اشوفك في الرياض بكرا ان شاء الله وقولي لي المدرسه الي رح تختارينها عشان اكون معك
    وفاء : اوك بخبرك يلا باي
    وفاء : صديقه العنود روح بروح مايفترقون ابدا مرجوجه حيل وفيها شوي هبل
    عيونها واسعه لونها عسلي و شعرها غجري لونها بني فاتح وشفايفها صغار مرا
    وقصيره مر))

    -في الرياض في مكان ثاني

    ليلى : لين اتصلها اكثر من 7 مرات وما ترد
    زينه : قلت لك اكثر من مرا انه لين ماتحبك ليه ماتصدقيني
    ليلى : لا هي تحبني وقالت لي انها تعشقني
    زينه تضحك بصوت عالي : ههههههههههههههه لا تضحكيني اكثر من كذا ماتحبك البنت افهمي
    ليلى تصيح : ابيهاا ابي اكلمها اشتقت لها
    زينه في نفسها : هالبنت غبيه وش الي يفهمها انه لين ماتعطيها وجه
    زينه : خلاص لاتصيحين اتركي لين في غيرها كثير ويحبونك
    ليلى تكمل تصيح : البارحه اتصلت لها وردت علي وحده وشكله لين والبنت الي ردت علي مرتبطين اهئ اهئ
    زينه حزنت : ريم الي ردت عليك ؟؟ بنت صوتها دلوع شوي ؟
    ليلى عصبت : وش الي دلوع شوي !! صوتها كله مياعة انتي تعرفين ريم ذي ولا ما ادري شسمها ؟
    زينه : اي ريم صديقه لينا المقربه مايتركون بعض بس مجرد صديقه
    ليلى هدأت : اها بجرب اكلم لينا مرا ثانيه واتصلت ولينا ماردت عليها
    ليلى بنفسها : يمكن مشغوله اكيد بتتصلي بعد ماتفضى
    (
    زينه : مملوحه بس ملامحها شوي غريبه لانه امها مصريه و ام ابوها هنديه
    << فماخذا شوي من الهنود وشوي من المصاريه زينه وحده حقوده وحقيره بس
    بعض الايام تحن على صديقتها ليلى )
    عند لينا و ريم يتمشون في المول وريم كل شوي تدخل محل وتجرب الفساتين الي فيه وصلو عند محل لينا شافت فيه وحده خقه
    لينا : ريمتي شرايك تجربين من ذا المحل
    ريم : اوك حبيبي هالفستان حلو رح اجربه .. ريم دخلت غرفه التبديل ومعاها كم فستان
    لينا راحت عند البنت كأنها تدور ملابس وكذا .. البنت دقت في يد لينا بدون ماتنتبه
    البنت : اوه اسفه ماشفتك
    لينا : لاعادي ماصار شي
    البنت تتأمل وجه لينا وعاجبها شكل لينا
    لينا كاتمه الضحك : عاجبك ؟؟
    البنت ارتبكت : هاه ااء لا وش ؟؟
    لينا ضحكت ضحكه خفيفه : اها << تسليك
    البنت : اسمي ساره شنو اسمك ؟
    لينا : يالبيه اسمك حلوو .. اسمي لينا
    ساره خاقه : عاشت الاسامي
    لينا : عاشت ايامك كم عمرك ؟
    ساره : 18 وانتي ؟
    لينا : مثلك يابوي اجل انتي تدرسين ؟
    ساره : اي بس بنقل من مدرستي بدور لي مدرسه ثانيه
    لينا : اوكك موفقه
    ساره مستحيه وخاقه : امم ممكن بنك عشان نتعرف وذا ؟
    لينا بابتسامه حقيره : اي اكيد وعطته البن
    ساره : لينا .. تبي تتكلم بس قاطعتها ريم
    ريم : لين يلا مشينا وتشوف ساره بستحقار
    ساره بنفسها على ايش شايفه نفسها وكملت تشوف الملابس
    ( ساره : بنت جميله بس مو احلى من ريم عيونها واسعه لونها رمادي و شعرها بني فاتح طويل و هي شوي قصيره بس جسمها حلو )
    لينا وريم في مطعم الي في المول يتكلمو
    ريم : مين البنت الي كنت تحاكيها
    لينا : وحده حلوه
    ريم انقهرت : احلى مني ؟
    لينا رافعه حاجبها : لا طبعا ايش ذا السؤال
    ريم بتكبر : اكيد انا احلى منها ومحد رح ياخذ حبيبي مني
    لينا مستغربه : حبيبيك ؟؟
    ريم : انت حبيبي وقلبي وعمري
    لينا ابتسمت : يالبى قلبك
    ريم : تلبيك
    وكملو ياكلو عادي .. بعد ماخلصوا ياكلوا .. اتمشوا واستهبلوا واشتروا اشياء لهم واشياء للمدرسه عشان لينا
    رجعوا البيت ..
    ريم بتعب : آآآه تعبت حاسه انه كل جسمي مكسر
    لينا : سلامتك من آآه وين يوجعك ؟؟
    ريم بتعب : كل جسمي
    لينا : ليه لبستي شوز الكعب وانتي عارفه رح تطولي في المول ؟
    ريم : ماكنت ادري لهدرجه بطول وربي تعبانه
    لينا سوت مساج لريم وريم نامت
    لينا فتحت البيبي حقها ولقت اضافه من سارة قبلتها و لقت 10 اتصالات من ليلى غير الي اتصلت عليها اول .. بعد دقايق لقت اتصال من ليلى
    ليلى : الو حبيبي
    لينا ببرود : هلا
    ليلى : من اول اتصل لك وين كنت ليه مارديت على اتصالاتي ؟
    لينا : كان عندي مشوار البيبي كان طافي
    ليلى : اي وين رحت وش المشوار الي شغلك عني ؟
    لينا : مشوار وبس
    ليلى : انا حبيبتك المفروض تحكي لي وين تروح
    لينا : تصدقين انك فضوليه وانا ما احب احد يدخل فيني
    ليلى بخوف : اوك حبيبي بروح انام تصبح على خير باي
    لينا : طنشتها وقفلت في وجهها


    ________التوقيع__________








    [b]سأقول لكم من أنا ....أنا أنثى هادئ ....كالهدوء القمر ...أنا أنثى لا يشبهني نساء الكون ... أنا من جمعت .. بداخلي شموخ الغضب ....وكبرياء الطموح ...أنا من ارتسمت بداخلي جميع الملامح ....الحب ...القسوة...الحنان ...العطاء بين جوانحي قلب خاسر ...ولكنه رغم كل ذلك يكابر ..لا أجيد التخفي ولا التلاعب بالجمللا أحد يشبهني ليس غروراً ...ولا حتى ثقة ...إنما هي الحقيقة لا يستطيع أحد إنكارها....!!
    انا فتاه بِها كميهه مِن الهدوء، تُحب العُزلهه احياناً لِتعيش جوها الخَاص،عميقةة التَفكير، تُسامِح بِسهولهه تحب شعرِها مبعثَراً فوضويهہ جِداً، وَلأ تجِيد سِؤىَ آلكسسَل و آلغِيرهہ وآلأنحِرآفف ولَم أجبِر أحد أن يُحبنِي آصبحتَ آوجاعي آكبرُ من آن تُحكى و آكبرُ من آن يشعرَ بها آححد هيّ تولمَ قلبيّ فقط
    avatar
    ريم العتيبي

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 27/03/2013

    رد: روآيهـ " لآعپ متپلد " للگآتپه : سيرو

    مُساهمة من طرف ريم العتيبي في السبت مارس 30, 2013 11:03 pm

    الفصل الثالث :
    -نهاية لعبة الحظ-

    في الرياض :
    -الصباح-

    ريم فتحت عيونها و شافت لينا نايمة بملابسها .. ريم : غريبه شفيها لينا !!
    ريم : لين حبيبي اصحى يلا قوم
    لينا : انا صاحية بس شوي غفيت
    ريم : انت مانمت ؟؟
    لينا : الا بس من اول صاحي وانتظرتك هنا
    ريم : اوكك مشان هيك انت بملابسك يلا بروح اخذ شاور ورح انزل
    لينا : اوك انتظرك تحت

    في مكان ثاني :
    العنود : ما احلى الصباح في الرياض .. مام مام مام
    ام العنود : شفيك من الصباح تصارخين ؟
    العنود : لانه انا في الرياض مبسوطه .. وينه ابوي ؟
    ام العنود : دوم يارب ابوك طلع وشوي بيرجع قومي اتجهزي وفطري عشان ابوك اذا رجع بنروح البيت
    العنود : طيب يمه .. صار عندنا بيت ؟؟
    ام
    العنود : اي عندنا بس يحتاج له شوي اثاث .. اتجهزي عشان نروح البيت بدل
    مانقعد في الشقه ونروح بعدين نشتري اثاث انا وابوك وانتي اطلعي مع وفاء
    واشتروا اشياء لك وللمدرسه
    العنود : تدري انه وفاء في الرياض ؟؟ اوك الحين بروح اتجهز
    ام العنود : اكيد ادري امها صديقتي واتكلمنا اليوم ويلا بسرعه اتجهزي

    -عند لينا وريم

    ريم نزلت وقالت لينا : مارح انفطر ؟؟
    لينا : امبلا انتظرك
    ريم : امم ريماس رح تجي عندنا ورح تروح معك في السكول
    لينا ببرود : ريماس ؟؟ ليه ؟ شصاير ؟
    ريم : مرت ابوي ماتبيها وابوي كان مسافر فانطردت من البيت .. عندك مانع اذا جت ؟
    لينا تفكر : هاه لا ابد حياها الله خليها تجي
    ريم : هي شوي بتجي كلمتني وانا فوق
    لينا : اوكك كم قلتي لي عمرها ؟
    ريم : 18 مثلك
    لينا ابتسمت : اجل انا وهي بنكون بنفس الصف في السكول .. ريم قامت بروح شوي العب واذا جت ناديني

    - عند ليلى
    ليلي تكلم زينه بالجوال
    زينه : انتي متأكده انه لينا تحبك لانه تصرفات لينا تبين ماتحبك
    ليلى تصيح : بديت اشك فحبنا يمكن تخونيني او انها ملت مني شسوي ياربي
    زينه
    تفكر : ليه ماتتصلين لها وتقولين لها تطلعوا مول او مطعم وتعبرين لها عن
    مشاعرك يمكن تفهمك ولينا تتفهم بسرعه الامور وكوني سوي لها الاشياء الي
    تحبها بتحبك اكيد
    ليلى تكمل تصيح : بحاول واتمنى الكلام الي قلتيه يضبط معي لاني بجد اعشق لينا
    زينه بخبث : ودي اعرف وش الي عاجبك فيها ؟ ابي اشوفها ابي اعرف مين ماخذ قلب صديقتي
    ليلى هدأت وببراءه : بجرب اعزمها عندي وانتي تعالي عندي وشوفيها
    زينه بخبث : اي اي حلوه الفكره يلا بقفل مشغوله الحين اشوفك بعدين
    ليلى : اوك باي

    -عند ريم ولينا
    ريم باتسامه : حبيبي تعال ريماس جت
    لين ترك الكوره : وينها ؟ خلينا تجي
    ريم راحت تنادي على ريماس ولينا كملت تلعب
    ريم بابتسامه : حبيبي هذي ريماس
    لينا متفاجئه : ريمتي ااء هذي ريماس !!
    ريم : اي ليه شفيها
    لينا متفاجئه اكثر : ااء عندك توأم ؟؟؟ ماكنت ادري !!
    ريم تضحك بدلع : ههههههههه لا حبيبي مو توأم .. تشبهني صح ؟
    لينا مستغربه : مره تشبهون بعض احس انه ريماس نسخه ريم ..
    (ريماس
    : عمرها 18 نسخه ريم مره تشبها بكل شي .. بنوته خقق تخق عليها بسرعه جسمها
    مثل عارضات الاغراء بس صدرها اكبر وشعرها اشقر فاتح مع خصلات ثلجية
    وبشرتها بيضه فاتحه ناعمه عيونها ازرق بحري فاتح وشفايفها منفوخه لونهم
    مايل عالاحمر .. شخصيتها : مغروره وشايفه نفسها تحب تذل الناس ودلوعه حيل
    ومايعه مرا وجريئه)
    ريم : ميري جهزي غرفه ريماس
    ميري " الشغاله " : هي في اسكن هنا ؟
    ريم باتسامه حقيره : اي رح تعيش معي
    وراحت عند ريماس
    ريماس بدلع : ريمتي انتي دائما مع لين ؟
    ريم : اي حلو صح ؟
    ريماس تعض شفايفها : وش الي حلو قصدك خقق ابيه
    ريم كانت تبي تتكلم شافت لين سكتت
    لينا من ورا ريماس : انتبهي على شفايفك لا يصير لها شي وضحك مشا وقعد عالصوفا
    ريماس اتفشلت قربت من ريم وقالت لها : سمع الي حكيته ؟
    ريم : ما اعرف بس انا شفته جنبي فسكت انتي انسي ماعليكي يمكن ماسمع
    ريماس بدلع : اوك بطلع اشوف جناحي
    ريم : ومين قال لك ان بيكون عندك جناح ؟
    ريماس : من القصر الي عايشين فيه واضح انه كل اجنحه مو غرف
    ريم ابتسمت : اي كله اجنحه ورح يعجبك جناحك
    لين فتحت بيبي ولقت ساره تكلمها ..
    SASA : اهلين
    Leen▼: هلا وغلآ
    SASA : اخبارك ؟
    Leen▼: ازققح وانتي ؟
    SASA : تمام بشوفتك
    Leen▼: دوم
    SASA : تدوم لي .. بتطلع اليوم ؟
    Leen▼: اي رح اطلع بروح مول الي البارحه رحته
    SASA : "مبسوطه " اوك ابي اشوفك واتكلم معك وهيك
    Leen▼: اوك ياحلوه مشغول شوي اشوفك في المول
    خلصت تكلم ساره ولقت اتصال من ليلى
    ليلى : اهلين حبيبي
    لينا ببرود : هلا
    ليلى : حبيبي ابي اقابلك واتكلم معك في موضوع مهم
    لينا ببرود : وين تبي نتقابل ؟ لانه انا طالع المول
    ليلى : رح اشوفك هناك عشان الموضوع
    لينا : اوك سلام وقفل في وجهها


    لينا : افففففففف وقسم غثه
    ريم تضحك : هههههه مين الغثه ؟
    لينا : مين غيرها ليلى تبي تشوفني وغير كذا بتروح المول اليوم وتكلمني موضوع من مواضيعها الي ما ادري من وين طلعت
    ريم تتذكر يوم مسحت مكالمه ليلى من جوال لين : اهاا يعني هي تبيك وانت ماتبيها ؟
    لينا بخبث : بضبط هالبنت نشبه بس اليوم بنلعب شوي انا وهي
    -وقت العصر
    -عند العنود وام العنود
    العنود : يمه اليوم بطلع مع وفاء
    ام العنود : وين ؟ اخاف تضيعون علي
    العنود : مارح نضيع بنروح المول ونشتري
    ام العنود : ايش رح تشتري عشان اعطيك فلوس ؟
    العنود : معي فلوس بنروح نتمشى و .. تلاقي امها كبرت وبدأت تصلي
    ام العنود : الله اكبر وبدأت تصلي
    العنود : ايش هالحركه !! ومشت وراحت تتجهز بتروح تتغدى مع وفاء برا
    -ريم وريماس و لينا
    لينا دخلت على ريم وريماس ولقتهم يلبسون شوز كعب
    لينا قاعده تشوفهم تقول في نفسها : نفس الطبع والحركات نسخه وقسم
    لينا : يمكن نطول !!
    ريم : عادي حبيبي غيرت الشوز لبست شوز مريح
    ريماس : يلا انا جهزت وتعبت عطر
    لينا : احيييه ريحتك ورح عند رقبتها وباسها بقوه
    ريماس داخت و لينا تكمل .. ريم : خلاص بنطلع الحين يكفي
    -وصلوا المول راحو المطاعم
    لينا : ايش اطلب لكم ؟
    ريم و ريماس بنفس الوقت : على ذوقك
    لينا ابتسمت : ابشروا ورح يطلب لهم
    لينا وهي عند المطاعم شافت بنتين جنبها و 3 شباب
    الولد الاول : ياحلوين عطونا وجه
    الولد الثاني : طالع ذي جسمها احح
    الولد الثالث : لا شوف ذي رافعه خشمها علينا (يقصد لينا)
    لينا : يرحم امك طالع نفسك في مرايا قبل ما تتغزل بخلق الله
    الشباب اتفشلوا واخذوا طلبهم وراحوا
    بنتين ضحكوا و طلبوا وينتظرا الطلب ولينا طلبت وانتظرت معاهم
    وحده من البنات ابتسمت للينا ولينا لفت وجهها ومعتطها وجه
    البنت : العنود شوفي ذي على ايش شايفه نفسها
    العنود : وفاء ذي البنت من اول تقلب عيونها علينا بس ما كأنها بويه
    وفاء : الا شكلها بويه بس حدها خقق طالعي وين خارمه ابس مثلها
    العنود : اي وربي خقق انتي بس طالعي على التاتو لو انا مكانها مام ذبحتني
    وفاء : وانتي الصادقه بس وين عملت التاتو تقولين اسألها
    العنود : اي بس وصل الطلب
    وفاء : يابنت
    لين حركت يدها و مالفت عليها طنشتها ومشت
    العنود : ههههههههههه وين راحت جبهتك
    وفاء متفشله : ياريت ماناديت عليها


    ________التوقيع__________








    [b]سأقول لكم من أنا ....أنا أنثى هادئ ....كالهدوء القمر ...أنا أنثى لا يشبهني نساء الكون ... أنا من جمعت .. بداخلي شموخ الغضب ....وكبرياء الطموح ...أنا من ارتسمت بداخلي جميع الملامح ....الحب ...القسوة...الحنان ...العطاء بين جوانحي قلب خاسر ...ولكنه رغم كل ذلك يكابر ..لا أجيد التخفي ولا التلاعب بالجمللا أحد يشبهني ليس غروراً ...ولا حتى ثقة ...إنما هي الحقيقة لا يستطيع أحد إنكارها....!!
    انا فتاه بِها كميهه مِن الهدوء، تُحب العُزلهه احياناً لِتعيش جوها الخَاص،عميقةة التَفكير، تُسامِح بِسهولهه تحب شعرِها مبعثَراً فوضويهہ جِداً، وَلأ تجِيد سِؤىَ آلكسسَل و آلغِيرهہ وآلأنحِرآفف ولَم أجبِر أحد أن يُحبنِي آصبحتَ آوجاعي آكبرُ من آن تُحكى و آكبرُ من آن يشعرَ بها آححد هيّ تولمَ قلبيّ فقط
    avatar
    ريم العتيبي

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 27/03/2013

    رد: روآيهـ " لآعپ متپلد " للگآتپه : سيرو

    مُساهمة من طرف ريم العتيبي في السبت مارس 30, 2013 11:05 pm

    الفصل الرابع:
    - بداية الصدف -

    لين رجعت ومعاها الطلبات ..
    ريماس بدلع زايد : شكله ذوقك حلو
    لين ابتسمت : اكيد انا لين كل شي مني حلو
    ريم بدلع : اوه شكله لين بدأت تشوف نفسها علينا
    لين ضحكت : ههههههههه لا ابد بس انا اقول الصراحة
    ريماس خاقة : واخيرا ضحكت يالبى بس
    لين : لباكـ .. رح عليكم البنتين الي كانوا معاي
    ريم بغيرة : ليه شفيهم ؟
    لين تستهبل : كانوا احح خقق
    ريم شوي وتنفجر : خلاص مابي اكل !! شرايك تروح وتاكل معاهم احسن
    لين ضحكت بصوت عالي : فديت الي يغارون وربي كنت استهبل معك
    ريم ماده بوزها : افف منك لا تستهبل معي مرا ثانية دام الكلام فيه بنات
    لين قربت منها وشفتها بقووه وبعدين بعدت وبدأت تاكل

    - عند العنود و وفاء
    العنود : وفاء شفتيها !!
    وفاء مقهوره لانها اتفشلت : اي ماتستحي على وجهها قدام الناس تشف البنت
    العنود : اي عيب وش ذا مافي تربية ابد كأنها ماسوت شي غلط
    وفاء : الاثنين وقحين بس ودي اجرب احد يشفني شكله الاحساس حلو
    العنود : حتى انا .. تصدقي قلت لمام ابي اشف واحد عطتني كف على وجهي و قسم كان الكف يألم
    وفاء تضحك : اما قلتي لامك كذا ؟
    العنود : اي و الكف كان يألم علم على وجهي ثلاث ايام تقريبا ههههه قالت لي لما تكوني مع زوجك سوي الي تبيه
    وفاء : هبلة تقولي لامك تبي تشفي المهم لقيتي سكول ؟
    العنود : اي شكلها السكول حلو بنكون انا وانتي في نفس السكول .. صح ؟
    وفاء : اكيد مايحتاج له كلام بس ابي اسوي نيولوك .. تسوين معي ؟
    العنود : يب يب لازم نيولوك

    -عند لين وريم وريماس
    خلصوا ياكلوا وبدأو يتمشون في المول
    لين لقت اتصال من ليلى
    لين بصوت شوي عالي : ياليل النشبة
    ريماس بمياعة : شفيه الحلو متنرفز ؟
    لين ماسكة نفسها من ريماس : وحدة نشبة تبي تشوفني في المول
    ريماس : اوك قابلها و ...
    لينا قاطعتها : بقابلها وبلعب شوي معها
    ريماس : تلعب معها ؟؟ كيف يعني ؟
    لينا بحقاره : لعبة رح تسلينا ورح تنبسط على اللعبة
    ريماس عجبها تفكير لين : اوك ياحلو اتسلى معها ابيك مستانس
    لين : ماطلبتي شي
    لين ردت على ليلى بعد اتصال الثالث
    لين بنفسية : خير
    ليلى : حبيبي وينك ؟
    لين : ماكأنك اتأخرتي انا عند المحل *****
    ليلى بخوف : اسفة بس كنت اتجهز عشان اشوفك الحين جاية لك
    لين قفلت في وجهها
    ريماس : ليه انت معاها للحين وانت ماتحبها ؟
    لين : تقدري تقولي خذيت الي ابيه بس ما ابي انهي الي بديته بدون ما اتسلى
    ريماس : يعني نمت معها ؟
    لين بخبث : ايه وكان الوضع حلو خصوصا المرا الاولى
    ريماس : افهم من كلامك نمت معاها اكثر من مرا ؟؟ هي راضية ؟
    لين بحقارة : يمكن اي ويمكن يكون بالغصب
    ريماس متفاجئة : ليه كذا ؟
    لين بفهاوة : بس كذا مزاج
    لين تكلم ريماس وريم : يلا روحوا شوي وصلت خروفتي
    ريم وريماس ضحكوا وراحوا ..
    ليلى ضمت لينا بقوه وباستها على خدها
    ليلى : ما اشتقت لي ؟
    لينا بخبث : امبلا اشتقت لك كان ودي تجي عندي بس اليوم اضطريت اطلع
    ليلى : لا عادي حبي الايام جاية ورح نتقابل اكثر
    لينا : وش تبي تقولين لي ؟
    ليلى : تعال نجلس واكلمك بالموضوع .. جلسوا
    لينا : اي قولي اسمعك
    ليلى : حبيبي انا لاحظت انك ماصرت تحبني مثل اول وصرت قاسي علي و تهتم فيني انا ما اتحمل اقعد معك وانت مشاعرك معي متبلده
    لينا ابتسمت : يعني نفترق ؟
    ليلى بخوف : لالالا وش نفترق انا اقصد نحاول نكون احسن من بعض وهيك
    لين فتحت البيبي تكلم ساره وهي مو مع ليلى ابد وليلى المسكينة تتكلم
    Leen▼: ابووي انتي وينكك ؟
    SASA : توني وصلت المول السواق كان رح يوديني بحادث
    Leen▼: ماتشوفين شر اوك انتظرك عند *****
    SASA : الحين انا بكون عندك
    لين ابتسمت
    ليلى : ها حبيبي وش رأيك بفكرتي ؟
    لين بنفسها : اففف غثة بسرعهه ساره تعالي
    لين : اي بشوف بفكر بالي قلتيه
    ليلى : حلو يعني رح نرجع مثل اول
    ساره وصلت
    ساره : هاي
    لين : هلا باحلو
    ليلى : اهلين بس مين انتي ؟ حبيبي انت تعرف هالبنت ؟
    ساره متفاجئة : خويتك ؟ انتوا مخاوين بعض ؟!!


    ________التوقيع__________








    [b]سأقول لكم من أنا ....أنا أنثى هادئ ....كالهدوء القمر ...أنا أنثى لا يشبهني نساء الكون ... أنا من جمعت .. بداخلي شموخ الغضب ....وكبرياء الطموح ...أنا من ارتسمت بداخلي جميع الملامح ....الحب ...القسوة...الحنان ...العطاء بين جوانحي قلب خاسر ...ولكنه رغم كل ذلك يكابر ..لا أجيد التخفي ولا التلاعب بالجمللا أحد يشبهني ليس غروراً ...ولا حتى ثقة ...إنما هي الحقيقة لا يستطيع أحد إنكارها....!!
    انا فتاه بِها كميهه مِن الهدوء، تُحب العُزلهه احياناً لِتعيش جوها الخَاص،عميقةة التَفكير، تُسامِح بِسهولهه تحب شعرِها مبعثَراً فوضويهہ جِداً، وَلأ تجِيد سِؤىَ آلكسسَل و آلغِيرهہ وآلأنحِرآفف ولَم أجبِر أحد أن يُحبنِي آصبحتَ آوجاعي آكبرُ من آن تُحكى و آكبرُ من آن يشعرَ بها آححد هيّ تولمَ قلبيّ فقط
    avatar
    яşмτк ωнм ♥

    عدد المساهمات : 520
    تاريخ التسجيل : 19/02/2013
    العمر : 23

    رد: روآيهـ " لآعپ متپلد " للگآتپه : سيرو

    مُساهمة من طرف яşмτк ωнм ♥ في الجمعة أبريل 05, 2013 6:57 am

    ربي يعطيكك العافيهه


    ________التوقيع__________








    [b]
    кιк му тω2_αмк

    ¢αтƒιz му 0692∂∂2266[/b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 8:10 pm