»» welcome To Your Home ««

راااح اسسسكر المنتدى $$$$$$$ الي كاتب ينقلها لان اذا سكرت المنتدى مرح اقدر افتحه مره ثانيه $$$$$ بعد سبوعين راح اسكره

    روأإــ ية (كنت "شهد" وصرت "فهد" للكاتبة DA'23

    شاطر
    avatar
    spettrO

    عدد المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013
    العمر : 28
    الموقع : http://ask.fm/oonnon

    رد: روأإــ ية (كنت "شهد" وصرت "فهد" للكاتبة DA'23

    مُساهمة من طرف spettrO في الأربعاء مايو 08, 2013 12:55 am

    البارت 40 والاخير ..


    ________التوقيع__________








    I'm a person will not be repeated twice and I swear it .. Cool
    avatar
    spettrO

    عدد المساهمات : 133
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013
    العمر : 28
    الموقع : http://ask.fm/oonnon

    رد: روأإــ ية (كنت "شهد" وصرت "فهد" للكاتبة DA'23

    مُساهمة من طرف spettrO في الأربعاء مايو 08, 2013 12:58 am

    البـ[40]ـآرت
    والأخيـر
    .
    .
    .
    .
    " حاضني بإيده كنه يبي يحميني من الدنيا .. وكني له لحاله .. "
    شهد " حطيت عيني بعينه " : احبك
    " ظل يناظرني والابتسامه تنرسم على وجهة .. بلعت ريقي بسرعه نزلت عيني .. "
    شهد " بإرتباك " : قـ قـصدي انو شـ شكلي احـ حبك يعني فاهم يعني مـو احبك احبك " يناظر فيني وعافس حاجبه و ابتسامته تزيد "
    ناصر " حط إيده على فمي " بهمس : وانا شكلي اموت فيك .. واعشقك .. واهواك .. واتنفس هواك .. واعيش بك .. واحيا بك .. واحبك واحبك واحبك واحبك واحبك .. وهم احبك .. الين م الله ياخذني .. بظل احبك .. واصونك واعشق ترابك .. وعلى كل اللي قلته ي شهد .. لسه ماوصفت ربع حبي لك " ابتسمت بدون شعور ونزلت دمعه من عيني .. احس إنه يمكلني بكلامه .. م احس بنفسي .. بقربه وبهالكلام .. ادووخخ! .. م ادري وش اسوي "
    شهد " اخذت نفس طوييل .. نزلت راسي وضحكت ! .. مدري ليه .. لسه يناظر فيني .. دفنت نفسي بحضنه وسكرت عيني واحس براااحه م عمري حسيت فيها "
    ....................
    .
    .
    .
    الساعه 8 الصبح ..
    " فتحت عيني وشفت ناصر نايم .. ابتسمت واحس براحه كبيره وانا جنبه .. حاولت انزل من السرير .. ونزلت وجلست على الكرسي اللي جنب السرير لجل يرتاح في نومه .. ناظرت المكان بملل .. قمت من مكاني وتوجهت للدولاب حقه .. مشيت وانا اسند نفسي بالجدار لجل م اطيح .. فتحت الدولاب .. وشفت ملابسه مصففه بشكل مرتب .. حاولت ارفع نفسي اشوف آخر الدولاب وش فيه .. "
    ... : وش تسوي " شهقت ولفيت على ناصر "
    شهد : م اسوي شي
    ناصر : هاااه ادري بك انتي لا اشتقتي لي تاخذي ملابسي تشميهم
    شهد " رفعت حاجبي " : وليه بشتاق لك وانت هنا ياتببن
    ناصر : ههههههههههههه تعالي طيب
    شهد : ما ابي " دخلت إيدي ف الدولاب وصرت احذف ملابسه على الارض "
    ناصر " صرخ " : ي حييووانه شتسويين
    شهد " تخصرت" : يلا قوم رتب عيب عليك
    ناصر " فجأه حذف علي علبة " : بزرر
    شهد : هههههههههههههههههههه خلااص طيب برتبهم
    ناصر " صرخ " : يلااااا بسرعه
    شهد : طيييب لاتصارخ وجع
    " جلست على الارض بصعوبه .. واخذت ملابسه ارتبهم "
    ناصر " يناظرني مبتسم " : ايه كذا الحرمه السنعه
    شهد " ناظرته بنص عين " : انطم
    ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههه .. والله ماحد قالك ارميهم على الارض ي حيوانه .. تجيبيها لنفسك
    شهد : كيفي اصلاً انا كنت ابغى ارتبهم
    ناصر : ايوه صح
    " رتبت كل ملابسه ورجعتهم بالدولاب .. وقفت اناظر فيه .. وفزيت لما شفت الممرضه داخله معاها الاكل لناصر .. لفت وجها لي "
    الممرضه : يووه انتي لسا هنا !
    شهد " ابتسمت " : ايوه
    الممرضه : طيب بجيب لك اكلك هنا .. واذا تبون فيه غرف مزدوجه
    شهد " بسرعه " : لالا برجع .. بس كنت بتطمن عليه
    ناصر " ابتسم " : والله فكره حلوه صراحه ..
    شهد " ابتسمت ابتسامه مصطنعه " : اي فكره حلوه .. بس مانبي
    الممرضه " ابتسمت " " حطت الاكل " : تبيني اسندك لغرفتك ؟ " مين طلب منك ! "
    ناصر : لا مشكوره " لبى قلبك تحس فيني "
    الممرضه : طيب براحتكم .. " راحت وانا ظليت مبتسمه واناظر ناصر "
    ناصر : آآخخخ ي إيييديي " فزيت "
    شهد : وش فيك !
    ناصر : إييدي ي شوشوو مقدر آككل
    شهد : الله واكبر ي كذاااب
    ناصر " سكر عينه مسوي نفسه يتألم " : آآآآخخخخ م تحسي
    شهد " مشيت لعنده .. وجلست على طرف سرريره " : قسسم بالله بززززرر
    ناصر : إييدي شهد مقدر اتحمل
    " اخذت الملعقه وصرت أأكله .. "
    ناصر : شوفي .. ي زينك وانتي مطيعه كذا
    شهد : احمد ربك أأكلك .. ياما نااااس تمنوا يكونو مكانك
    ناصر " كحح بقوه " : شوفي .. من الكذذب قصيت
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههه تستاهل
    ......: الله يدوم هالسعاده ي رب " لفيت وجهي إلا ام ناصر .. تركت الملعقه من إيدي بسرعه "
    شهد " همست " : اكل لحالك " ابتسمت " هلا خالتي تعالي اجلسي
    ام ناصر " ابتسمت وجت لعندي .. باستني وانحنت لناصر تبوسه على راسه " : ماشالله عليكم تبارك الله .. مرره مناسبين على بعض .. تجننو
    ناصر : يمه بديينا بالحسد .. هذا وانتي امي " ضحكت "
    ام ناصر : هههههههههههههههههه لا حشى ي وليدي انا احسد ضناي ؟
    شهد : ههههههههههه
    ام ناصر : وانتي وش جابك هنا
    شهد " بلعت ريقي " : انا
    ناصر : انا قلت لها .. وكنت تعبان ف خليتها تجي عندي
    ام ناصر : ايه عاد ي بنتي خليهم يعالجوونك دحين انتي بنتي زي ماهو ولدي .. ميصير تتركي علاجك وتجي لعنده .. خليه عنك لايغرك بالكلام الحلو
    ناصر : هههههههههههههههههههههه يمممه حرام عليك .. وش فيك تبين تخربين بيننا
    شهد : هههههههههههههه لا انشالله برجع بس جيت اشوفه اذا يحتاج شي
    ام ناصر " ابتسمت " : ايه ي نااصر لاتتعبها .. ترى من الحين اقولك م ارضى عليها
    ناصر " فتح عينه ع الاخر " : توصيني عليها ؟! .. يمه هاذي قللبي .. وش لون م اداريها بس
    شهد " ضربته بكوحي بخفه "
    ام ناصر : عسى الله لايحرمكم من بعض انشالله
    ناصر: آآمييين الله يسمع منك
    ام ناصر : يلا حبايبي انا رايحه
    شهد : فين ي خالتي دوبك جايه
    ام ناصر : لا ي روحي جايبني السواق بروح اشتري اغراض للبيت .. ينتظرني هو .. بنجيكم بالليل انشالله
    شهد : طيب
    ناصر : بحفظ الرحمن
    ام ناصر : يلا مع السلامه
    " راحت ام ناصر ولفيت وجهي لناصر .. "
    ناصر " يناظرني وهو مبتسم " : شهد
    شهد : ايش
    ناصر : من اليوم م ابي حد غريب يشوف شعرك ..
    شهد " بأستغراب " : طيب
    ناصر : يعني عبايه اذا بتطلعي .. فاهمتني ؟
    شهد : انشالله
    ناصر : ايش الادب ذا ي شييخ
    شهد : ههههههههههههههههه اخذك على قد عقلك
    ناصر : تخسين .. قلت لك من اليووم خلااص .. حرييتك ذيك تتنسيها .. انتي الحين بذمتي
    شهد " فرحت لما قال انتي بذمتي مدري ليه " : طيب
    ناصر : إلا ماقلتي لي
    شهد : ايش كمان
    ناصر : وش لون دخل محمد السجن !
    شهد : الله ياخذه
    ناصر : كيف ؟
    شهد : اتفقت انا وراشد .. انو اتصل له ياخذني لعنده .. وراشد يعرف انو هو يتعاطى مخدرات .. ف بلغ عنه وصار انو هو خاطفني .. ويتعطى مخدرات .. ف دخل السجن
    ناصر " تغيرت ملامح وجهو " : وش سوالك ؟ " افف م احب هالنبره ! "
    شهد " بلعت ريقي " : ضربني
    ناصر " تنهد تنهيده طووييله " : م اعطاك شي ؟ مخدر او اشي ؟؟
    شهد : لا سكرت باب الغرفه عنه
    ناصر : شهد متأكده ماسوالك شي ثاني ؟ " فهمت قصده ! "
    شهد : لا ناصر صدقنني .. ومتأكده ميه بالميه
    ناصر : حساافه بس انه بالسجن .. ولا كان عرفت وش اسوي به الحيوان
    شهد : خلاص لاتجيب طاريه تنكد علي
    ناصر " مسك إيدي .. ودق قلبي " : قربي
    شهد " بلعت ريقي " : فين
    " سحبني .. وصار وجهي قريب مرره لوجهو .. واختلطت انفاسي بأنفاسه .. وصرنا نناظر بعض .. تهت بعيونه .. "
    ...... : اححم " فزييت وبسرعه عدلت جلستي رفعت راسي وانصدمت لما شفت سااره واقفه عند الباب ! "
    ساره : امم .. ممكن ادخل ؟
    شهد " حاولت ابتسم " : ادخلي
    ساره " دخلت وجلست على الكرسي " : اخبارك شهد
    شهد : الحمدلله ..
    ساره : اخبارك ناصر " لك عين كمان !! "
    ناصر : بخير
    ساره : امم .. " ناظرت ناصر " .. انا آسفه على كل اللي صار .. سامحوني !
    شهد " بلعت ريقي وناظرت ناصر " : طيب مسامحينك
    ساره " ابتسمت " : جد ؟
    شهد : ايوه
    " جت لعنده وضمتني "
    ساره : شهوود خلينا نرجع زي الاول .. تجيني واجيك .. اكلمك .. تكلميني .. خلينا اصحاب زي اول
    شهد " م ادري وش اقول ! " : امم طيب !
    ساره : ومبروك على الزواج
    شهد : الله يبارك فيك
    ناصر : الفال لك
    ساره " ابتسمت .. باين انو مو من قلب " : ثنكس .. عاد شهود عدلي نفسك يعني لناصر .. طولي شعرك وزي كذا
    شهد " ابتسمت " : طيب
    ناصر : لا انا احبك كذا .. خليك انتي .. " يناظرني ولا كأن حد موجود " .. لاتسمعي من حد .. احبك كذا .. وخلي شعرك كذا احلى .. وماعليك من اللي يقولو الرجال يحب كذا وكذا .. انا احبك انتي .. مثل ما انتي طفله .. بس طفله عسسسل
    شهد " ابتسمت " : اهبل " لفيت وجهي مالقيت ساره .. ! " .. احسها ندمت على اليوم اللي فكرت تجي فيه هنا
    ناصر : احححسن .. خلاص انا قفلت من ناحية الناس .. ووكللي لك دحين
    شهد : هههههههههههه .. ياخي تقهر
    ناصر : ليه
    شهد : انطم بس
    ناصر : ي لبيييييييه كنك تقولي احبك انت وبس
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ناصر : هههههههههه لاتتعودي .. خليني بس ترجع لي صحتي .. وانا بسنعك
    شهد : طييب ي نويييصر
    ناصر : آآآآه ي حلو حياتي معك
    .
    .
    .
    .
    [ مرو ثلاثة اسابيع .. رخصوني انا من المستشفى وبقى ناصر .. صرت اروح لناصر اجلس عنده .. وارجع البيت انام .. والصبح اروح له .. وكل يوم كذا .. وكل يوم علاقتي مع اهل ناصر تصير احسن واحلى .. وبديت اتعود عليهم .. وخصوصاً ابو ناصر لبى قلبه .. وساره م عدت اشوفها من ذاك اليوم .. وشكرت ربي انها ماتزور ناصر او تتصل بي .. لاني قررت ابتعد عنها للأبد ! .. ووعدت ناصر اني م احتك فيها .. وجوري وجنا دايم معي .. واخذوني مره اشتري ملابس لحياتي الجديده .. وصرت الاحظ بين جوري وصالح نظرات ! .. وصرت اشك فيهم .. وجنا كل ماتجيني تسألني عن راشد ! .. وطبعاً راشد م اعرف اخباره .. وناصر كل يوم يزيد حبه بقلبي .. وكل يوم يكبر بعيني اكثر .. واتفقنا نسوي حفله بسيطه لزواجنا .. واليوم يطلع ناصر من المستشفى ]
    ناصر : تعااالي
    شهد : هااااااااه وش تبييي بعد
    ناصر " ابتسم بخبث " : بس خلاص روحي
    شهد " ضحكت بنفسي " : الحمدلله والشكر
    " فتحت شنطته وصرت احط ملابسه .. "
    ناصر " وقف جنبي " : اساعدك ي روحي
    شهد : اي يلا وش عندك
    " نزل لعندي "
    ناصر : تحلميين ارتب معك
    شهد " جيت بضربه بس بعد عني بسرعه " : كللب
    ناصر : هههههههههههههههاي .. يلا يلا خلصي
    شهد " عفست وجهي " : شايفني اشتغل عندك انا .. اذلللف منيب مرتبه شي
    ناصر : لا خلاص ي قلب قلبي كملي بسكت
    شهد " كملت " : وبعدين بلا هالحكي الماصخ .. لاتكثر
    ناصر : طيب من اليوم مانيب قايل لك شي حلو .. ما تستاهلي انتي ووجهك ي معفففنه
    شهد " بغرور " : عاااادي
    ناصر : طيب
    " دخلت الجوري "
    الجوري : الحمدلله والشكر بزراان بزرراان
    ناصر , شهد : جب انتي
    الجوري : بسم الله اعوذ بالله منكم .. متفقين
    ناصر " مبتسم " : لا حشى
    شهد : هههههههههههههه لجل تعرفي بس .. دمي ينقز بدمه وكذلك يعني
    الجوري : خير انشالله
    ناصر " ضربني على ظهري بخفه " : لبى حبيبتي انا
    شهد " ابتسمت " : هااه فين اللي مارح يقول كلام حلو
    ناصر " جلس على ركبه وصار ينحني لي ويقرب لوجهي اكثر " : وانا اقدر ؟ .. اقددرر ؟؟ " طبع بوسه على خدي ووقف " " وانا قلبي دقااته صارت سرييعه .. ونفسي صار اسرع "
    " اخذت نفس طوييل وكملت "
    الجوري : اييييه وش عليك .. خذتي اخووي وش تبين اكثر
    شهد : مالت عليك انتي واخوك
    الجوري " شهقت " : نصوووووووووور شف الخاااينه وش تقول
    ناصر : تقول اللي تبي .. بكييييييفها .. وش اللي يقهررك انتي ..
    الجوري " فاتحه عينها على الاخر " : وانا لوو اقوول لك كلب بس تصرررخ علليييي وهي عادي
    ناصر : ايه ي بابا في فرق بين اختي وزوجتي .. فرررق شاسسسع صح الحب ؟
    شهد " ضحكت " : ايييه صح حبيب قلبي صح
    ناصر : جوووري كل يوم تعااالي .. من تجين يطلع الحكي السسننع منها
    شهد : ههههههههههههههههههههههه
    الجوري : طيب كل يوم عندكم انا
    شهد : افففففيه وش يفكنا منها دحين
    ناصر : ترى امزح جوري لاتصدقي
    الجوري : كلااب
    ناصر : ايه ترى كيفك ان اتفقنا على حد يروح فيها
    شهد : ايه .. كيفك
    ناصر : وانتي ي حيوانه يلا خلصي
    شهد " لفيت وجهي له وشفته يبتسم .. نسيت الحكي " : طيب
    " خلصت .. لبست العبايه "
    ناصر : يلا مشينا
    " اخذ الشنطه .. ومشيت معه .. "
    الجوري : يلا انا بروح مع امي ..
    ناصر : طيب
    " دخلنا السياره متوجهين لبيت ناصر .. "
    ناصر " حرك السياره " : شهد
    شهد : ايش
    ناصر : انا عارف انو صعب تتركي صالح وام صالح .. بس بتتعودي انشالله .. وانتي معي دحين .. ببيت واحد .. ابيك تتصرفي براحتك .. كأنك بالبيت .. طيب ؟
    شهد : طيب
    ناصر " مسك إيدي .. وقبض قلبي معه " : شهد انا بحاول قد م اقدر اني اعوض لك كل حياتك بحاول اسعدك وم ابيك تزعلي او تخلي بخاطرك شي ... انا زوجك دحين .. قولي اللي تبينه .. وانا اوعدك اني م رح ازعلك
    شهد " ناظرت فيه وابتسمت بحب " : انا خايفه من شي واحد بس .. م ابي اخسرك مره ثانيه وم ابي ذيك الايام ترجع
    ناصر " ناظرني وابتسم " : قولي آمين .. عسى الله لا يحرمني منك
    شهد " ابتسمت اكثر " : ولا يحرمني منك
    ناصر : طيب قولي احبك
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههه يوووووه ي ناااصر .. عسى ماشفتني افضضح مشاعري قلت لي قولي احبك .. ياخي خلها تطلع مني
    ناصر " صرخ " : يلللللللللللللعن ذا الوووجه
    شهد : هههههههههههههههههههههه
    ناصر " ضحك " : الله دحيين ام نااااصر طابخه ذييك الكبببسه اخخ بس .. اول شي تتعلميه فاهمه
    شهد : وجججع مايفكر إلا بالأكل
    ناصر : والله ماااخذ الطبع منك ي الشفاطه
    شهد : بسم الله اعوذ بالله لاتحسدني
    ناصر : اي خفي شوي .. اجل 24 ساعه اكل اكل .. وش في ام معدتك اللي تستحمل هالكثر
    شهد : وججججججججججججع نااااصر قووول ماشالله
    ناصر : مانيب قايل
    شهد : قوووول ناااصر والله بمووووت
    ناصر : تحلميييييييييييين
    شهد : نااااااصرررر
    ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشالله ماشالله
    شهد : اييييييييه تعرف لو ماقلت .. انت احمد ربك بس انك قلت .. يوووووه وش بيفكك مني بعدين .. بلعن شكلك هنا
    ناصر : اقول انزلي لا اهفك بذاك الكف م تعرفي انتي فين من بعده
    شهد : ههههههههههه طيب
    " دخلنا وجو الخدم ياخذون الشنط .. شفت ام ناصر وابو ناصر بالصاله .. "
    ابو ناصر : هلااا والله هلا .. تو مانور البييت
    ام ناصر : فينكم تأخرتو .. حنا طلعنا بعدكم ووصلنا قبلكم
    ناصر : زحمة الطريق يمه
    ابو ناصر : اجلسو طيب
    " جيت بجلس بس سحبني ناصر "
    ناصر : لا بنروح فوق نرتاح
    ابو ناصر : طيب .. عااد شهد لاتنسسينا بس تجلسي قبال نااصر وحنا متعطينا وجه
    شهد : هههههههههههههه لا افااا علييك بس .. اجي هنا ونطلقها سواالف انا وياك .. استنى بس الجايات اكثرر
    ابو ناصر : ههههههههههههههههه ايوه كذا طيب
    ام ناصر : هههههههههههههه يحليلك ي شهد .. يلا ارتاحو واذا جهز الغدا بقول لجوري تقولكم ..
    ناصر , شهد : طيب
    " توجهنا انا وناصر للجناح اللي بنوه لنا .. "
    " دخلت الحمام اتروش ع السريع .. وقررت البس من اللي شريتهم مع جنا وجوري .. لفيت المنشفه على جسمي .. وتوجهت للدولاب "
    ناصر : نشفي شعرك ي هبلة بتمرضي
    شهد : عادي " مشيت متوجهة للحمام "
    ناصر : فين رايحه م خلصتي !
    شهد : إلا .. بس ببدل
    ناصر : اناا زووجك خلاص بدلي قداامي
    شهد " رفعت حاجبي " : عيب استح على وجهك .. حيوان " مشيت عنه " .. " دخلت الحمام .. "
    " لبست فستان قصير يوصل تحت الركبه بالضبط .. احمر .. وراسم جسمي رسم .. ورشيت عطر نسائي "
    " شعري وصل لآخر رقبتي .. ومن فوق لسه سبايكي .. حركته للورى حركه سريعه .. وصار عشوائي .. ناظرت نفسي بالمرايه .. اخذت نفس طويل .. اول مره اشوف نفسي كذا .. مشالله علي اخقق قممممر .. ضحكت بنفسي ... "
    " طلعت من الحمام وشفت ناصر منسدح على الكنبه يتابع برنامج "
    " رفع راسه "
    ناصر : نشفـ " وصار يناظرني من فوق لتحت وفمه مفتوح .. "
    شهد " بلعت ريقي .. احس بموت من نظراته " : وش فيك
    ناصر " وقف وصار يتقدم لي بخطوات بطيئه وهو يتفحصني بعيونه وعض شفايفه" وانا قلبي ينبض بقوه ": صاااروووخ " حط عينه بعيني " " بلع ريقه "
    " حاوط خصري بإيدينه وقربني له .. والتصق جسمي بجسمه .. وحسيت بحرراره مو طبيعيه .. وحط إيده ورى رقبتي وصار يلعب بشعري بأصابع إيده .. بلعت ريقي وانا اناظر فيه .. وهو يناظرني بنظرات تمووت .. "
    ناصر " قرب لأذني وهمس " : احبك " وزادت نبضات قلبي بأضعاف هالحروف .. نزلت راسي .. ورفعه وحط عينه بعيني .. وصار يقرب اكثر واكثر .. إلين م التقو شفايفي بشفايفه .. وطبع بوسه على شفايفي بسرعه .. وانا واقفه م ادري وش اسوي .. شبك إيده بإيديني وسحبني معه .. وانا نفسي يسرع كل ماتذكرت وش صار توه ! .. احس م اقدر احط عيني بعينه مره ثانيه .. نزلنا لهم .. وانا بالي مو معي .. "
    " ناصر لسه ساحبني معه لطاولة الطعام .. "
    " وقفنا قبالها .. وجوري وابو ناصر وام ناصر جالسين .. "
    ابو ناصر : ياا هلاا بشيخه البنااات .. وش حلاتك ماشالله تبارك الله
    ام ناصر " بأبتسامه حسستني بالحنان ! " : ماشالله عليك قمر .. ي بخت ولدي فيك
    شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : تسلموولي حياتي والله ..
    الجوري : ياااااااااااااي شهوووود تجنني .. اول مره اشوووفك كذااا ... كيووووووت وررربي
    شهد : هههههههههههههههههه وش اسوي مخبيته لنويصر
    " لفيت وجهي له شفته يناظرني بأبتسامه .. سحبني معه وجلسنا على طاولة الطعام .. ابدا كل واحد ياكل .. "
    ناصر " بهمس " : ياخي مذوبتني انتي اليوم .. منيب قادر آكل
    شهد " بنفس النبره " : بلا كذب يلا .. واكل
    ناصر : ههههههه .. والله شهد .. منيب قاادر
    شهد : وشو اللي متقدر استح على وجهك .. امك طابخه لمين يعني
    ناصر : طيب خلاص
    شهد : يلا اكل
    ناصر : واذا ما اكلت وش بتسوين يعني ؟
    شهد : بأكلك قصب
    ناصر : يلا اشوف
    شهد " اخذت الملعقه ودخلتها بفمه بتحدي " : شففف
    " ناظرت ام ناصر وابو ناصر .. بلعت ريقي "
    " ناظرت ناصر وانفجرنا ضحك : هههههههههههههههههه
    الجوري : الحمدلله والشكر .. شوفيهم يمه .. تقولين بزرران مجلسينهم جنبنا
    ناصر : انطمي ي حيوانه
    ام ناصر : ناصر .. وش هالحكي ي ولدي
    ناصر " ناظرني بنص عين " : اجل لو تسمعك الوالده وشتقول
    شهد " ضربته على رجله " : جب
    ناصر " كاتم ضحكته " : اكلي اكلي
    " واكل كل واحد بحاله .. وناصر كل شوي يضرب رجلي ويسوي نفسه بريء ماسوا شي "
    شهد : نااااصصر
    ناصر " بكل برائة " : تبين ماي حياتي
    شهد : بصب الماي على وجهك دحيين
    ام ناصر : هو وش فيكم ماتجلسو انتم الثنين
    ابو ناصر : خلييهم خللييهم يعيشو حياتهم وش عليك
    شهد : فشلتني حسبي الله على بلييسك الخايس ذا
    ناصر : هههههههههههههههههههههههه .. عادي يمه خلينا
    اابو ناصر : والله وسويتي لنا جو بالبيت ي شهد
    شهد : فدييييتك انت الله احببك انا ي العممم
    ناصر " رفع حاجبه " : اييييش .. وش هالخيانه القدااميه ذي
    شهد : ههههههههههههههههههههههه
    ابو ناصر : تغااار مني ي ولدي .. وانا اللي مربيك استح على وجهك
    ناصر : ايييه لاتحط عينك على حرمتي يا ابي .. ولا ترى كيفك
    ابو ناصر : يلاااا قم كان فيك حيل
    ناصر : هههههههههههههههه لا محشوم يا ابي محشوم
    شهد : ههههههههههههههه ابي اجل هاه
    ناصر : ايوه وش عليك .. خليه ينفعك
    شهد : اكيد بينفعني
    الجوري : لااااا حبيبتي الا ابوووي ماتاخذييينه
    ابو ناصر : ههههههههههههههه
    شهد : استريحيي بعد قلبي منيب ماخذته منك ..
    ناصر : إلا ابوو ناصر
    ابو ناصر : سم ي ولدي
    ناصر : سم الله عدوك .. متى بنحدق ؟
    شهد : الله ابي
    ابو ناصر : والله كيفك متى م بغيت خبرني ونجهز
    شهد " ناظرت ناصر بترجي " : ناااااصر ابي اجييي
    ابو ناصر : تعااالي ي بنتي انا وعدتك انو بوديك
    شهد : ايه ي عمي بس اول شي يرضى هالجميل ذا
    ناصر : ايه كذا تتسنعي اخليك
    شهد : يعني بروح ي بعدي ؟
    ناصر : بتروووحي ونص كماان
    شهد : ههههههههههههههههههه
    " رن جوال ناصر "
    ناصر " ناظرني .. ورد " : الو .. هلا صالح .. الحمدلله تمام الله يسلمك .. اخبارك انت .. الحمدلله .. ربي يخليك .. خير حبيبي آمر .. ايوه حاظر اسمعك .. افا عليك .. ايوه بس ناخذ راي البنت اول .. مانلقى مثلك والله .. عزيز وغالي " ناظرت جوري بأندهاش " .. تسلم حبيبي .. يلا .. بحفظ الرحمن .. الله يسلمك
    " سكر الجوال "
    ام ناصر : ايش فيه يوليدي ؟!
    ناصر : صالح بيخطب الجوري
    " الجوري نزلت راسها وصارت حمممررا ..
    شهد : انا بررد عليه بس .. عارفه انو هي موافقه
    ناصر : وانتي وش يدريك
    شهد : شف شف وجهها تقل طمااط خااايس
    ناصر : هههههههههههههههههه اي والله صدقتي ..
    ابو ناصر : خليه يجينا بس .. وباين على البنت موافقه ..
    ام ناصر : يجينا وميصير إلا كل خير انشالله
    ناصر : انشالله
    " وقف ناصر .. وناظرني "
    شهد "رفعت راسي له " : ايش ؟!
    ناصر : قومي
    شهد : فين
    ناصر : خلاص بكيفك " راح فوق "
    شهد : الحمدلله والشكر " شفت الجوري تروح غرفتها .. قمت من مكاني بسرعه لحقتها "
    " دخلت وشفتها جالسه على سريرها مبتسمه "
    شهد : اييييه وش عليك صويييلح بيااخذك
    الجوري " ابتسمت بخجل " : ههههههههه
    شهد : مبروووك يختي
    الجوري : الله يبارك فييك
    شهد : بسسس م باقي إلا جنوو الكلبه لسه على رااشد ذا اللي ماحيطلع ..
    الجوري : ايه صحيح .. شوفي ناصر وكلميه بذا الموضوع ..
    شهد : لالا خلاص انا انتهيت من ذيك الحياة .. م اعتقد بيرضى
    الجوري : انتي شووفي .. جربي
    شهد : طيب بشوف
    " طلعت من غرفتها توجهت للجناح .. مدري وش فيه هالخبل زعل ! "
    " دخلت وشفت ناصر جالس مندمج بالتلفزيون .. وقفت قباله "
    شهد : نويصر
    ناصر " يناظر التلفزيون " : وش تبين
    شهد : ابيك تصد ق
    ناصر : وانا ما ابيك
    شهد : بلعنه " بغرور " بروح ابدل احسن لي من وجهك " جيت ابمشي وبحركه سريعه مسك إيدي وسحبني لعنده .. وطحت على صدره .. وجهي صار قريب من وجهو "
    .........................................

    .
    .
    .
    .
    شهد : ي ناااصر ميصيرر داايم انا اللي انظف .. ياخي نظفف معي تعبت ..
    ناصر " ساند نفسه على الكنبه وياكل حب " : وانتي ليه يسمونك حرمه
    شهد : اففففففففففففف نااااصر بلا بزرررنه وقوووم
    ناصر : اذلفي
    شهد : ناااااااااااصر
    ناصر : شهد دحين اخذنا تقريباً اربع شهور مع بعض .. شفففتيني قمت انا نظفت ؟
    شهد : لا
    ناصر : اجل خلاص
    شهد " اخذت الريمونت وحذفته عليه " : موووت
    ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد " ضحكت بنفسي " : غبي
    ناصر : على هالمجهود اللي تبذليه .. باخذك للبر
    شهد : اححللف
    ناصر : والله
    شهد : ايييبااااااااااااا .. قم قم يلا
    ناصر : ههههههههههه وجع توك تعبانه ومافيك حيل
    شهد : لا افا عليك وشو اللي تعبانه ... خخخخسي
    ناصر : ههههههههههههههههه عاش فهيد
    شهد : هههههههههههههههههههههه يلا قم
    ناصر : انا بروح الحلاق .. بضبط اللحيه وذا .. وبجي
    شهد : اوكي
    ناصر : طيب .. البسي شي خفيف
    شهد : ليه حنا في الشتا
    ناصر : ايه " بنظره خبيثه " .. منتيب محتاجه له انا ادفيك ي رووحي
    شهد " ابتسمت" : جب " توجهت للدولاب .. اخذت لي جاكيت لي وله .. وبعد نص ساعه اتصل ولبست عباتي ونزلت تحت "
    ابو ناصر : هاه فين على البر ؟
    شهد : ايوه عمي
    ابو ناصر : الله معاكم
    شهد : تجي ؟
    ابو ناصر : لااا روحو انتو شباب .. مقدر على التفرفر والدواره انا
    شهد : ههههههههههه طيب يلا مع السلامه
    ابو ناصر : الله يسلمك
    " طلعت من البيت .. وفتحت باب السياره ودخلت ومشينا "
    شهد " ناظرت في وجهو كيف صاير نظييف وجمميل " : عسسل صاير
    ناصر " ناظرني بأستغراب " : ايش
    شهد " فرصت خده " : جممممميييل ي ناااس
    ناصر : لا منتيب طبيعيه
    شهد : هههههههههههههههه والله مدري ليه حابتك بذا الشكل .. يجنن يجنن زوجي يججنن
    ناصر : هههههههههههههههههههههه كل يوم بروح احلق دام تصيري كذا
    شهد : ههههههههههههههههههه
    ناصر : اقوول شهود
    شهد : ايش
    ناصر : لو الله رزقنا بولد .. وش تبين تسمينه
    شهد : اممممم فهد
    ناصر : ههههههههههههههههه وليه
    شهد : كذا .. لجل يذكرني فيني .. وش لون شفتك
    ناصر : طيب اذا بنت .. انا بسميها ساره
    شهد " لفيت وجهي له وعيني ع الآخر " : خييييييييييير
    ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امززح امزح
    شهد : احححلف تمززح
    ناصر : وررب الكعبه امززح هههههههههههههههههه
    شهد : ايي باين انك تمزح
    ناصر : والله امزززح
    شهد : جب بس وشوف طريقك ..
    " مرت ربع ساعه "
    شهد : اي والله ساره يقول ..
    ناصر : هههههههههههههههههههههه للحين انتي
    شهد : لي بكره
    " واخيراً وصلنا .. وقف عند مكان مليان جبال .. نزلت ومشيت من دون ما انتظره .. وهو جا جنبي .. مشينا لجبال كبيره .. وفي فتحات داخلها .. "
    ناصر : تعالي ندخل هنا
    " دخلت معه .. والمكان ظلااام مره ويخوف .. حسيت بشي يمشي على رجللي .. جا في بالي انها تهئيات .. اول م طلعنا من الفتحه .. ناظرت رجلي إلا شي طويل يلتف على رجلي "
    شهد : ناااااااااااااااااااصصصصر
    ناصر : ايييش
    شهد " صرت انقزز لجل تبعد عني " : ابعد ذاا الشي عنننني
    ناصر " مسكني من كتفي " : طيييب اهدي انتي
    شهد " سكرت عيني وتمسكت فيه بقوه "
    ناصر " انحنى ومسكه ورماه بعييد " : يلا خلاص
    شهد " بلعت ريقي " : راح ؟
    ناصر : ايوه راح
    شهد : طيب خلينا نرجع لانو الاشيا مو حلوه
    ناصر : بالسياره تخططي وش تبين اسم اولادنا .. ودحين صرتي بزززر .. " وبحركه سريعه حملني بين إيديه .. "
    شهد " سندت راسي على صدره " : ايوه عادي وش فيها
    ناصر : ياخي انا احب طفلتي
    شهد " اسمع دقات قلبيه " : ههههههههه مين هي
    ناصر : انتي .. ليه عندي بزر غيرك ؟
    شهد : ههههههههههههههه كلب
    ناصر : يلا نررجع مامنك فايده
    شهد : لا دور فيني كذا
    ناصر : انبسطتي اشوف
    شهد : هههههههههههههههههههههه خلاص يلا خلينا نرجع
    ناصر " ابتسم " : طيب يلا
    " رجعنا للسياره .. ومشينا متوجهين للبيت .. "
    .
    .
    .
    اليوم الثاني ..
    شهد : بس جووري الشي مهوب طبيعي .. يعني هذا الشهر الثاني !
    الجوري : اممممم " شهقت " لااايكووون حامل !!
    شهد " بلعت ريقي " : طيب خلينا نروح المستشفى
    الجوري : طيب
    شهد : استني " اتصلت لناصر " .. نويصر
    ناصر : عيوون نويصر .. آمري
    شهد " تسارعت دقات قلبي " : ابغى اطلع اروح مع جوري السوق تبي تشتري شوية اغراض لعرسها وكذا
    ناصر : طيب .. بس لاتتأخرو
    شهد : طيب
    ناصر : ولاتتعشي بجي البيت بتعشى معك
    شهد " ابتسمت " : طييب
    " اتصلت جوري لصالح وجا ياخذنا "
    ..
    ركبنا السياره
    شهد : هلاااااااااااااا صويييلح وينك من زمان
    صالح : والله انتي اللي من تزوجتي ابببد م تجينا
    شهد : ي صوييلح يا حووبي الوحيد وش اسوي بعني انا
    صالح : اسكتي خلاص بلا ذا الحكي قدام حرمتي
    الجوري : هههههههههههههه عادي صالح وش دعوه
    شهد : هذا من عرفته وهو م يحب الحكي الحلو
    صالح : هههههههههههههههه
    " توجهنا للمستشفى .. وسويت كل التحاليل "
    الدكتور : مبروك حامل
    شهد " ناظرت جوري بصدمه .. جت ضمتني "
    جوري : مبروووووك حياااتي
    صالح : انتي يابزرر بتجيبي بزرر .. مدري مين يربي الثاني .. م اقول الا الله يعينك ي ناصر
    شهد :هههههههههههههههههههه حيوان
    صالح : هاااااااه بدييناا ي شهد
    شهد : ههههههههههههههههه
    " وصلني صالح البيت .. وتوجهت للمطبخ .. سويت عشى لي ولناصر .. وحبيت اسويها له مفاجئة "
    " اخذت العشى لجناحنا .. وجهزت شموع .. وحاولت اسوي جو رومانسي .. وجهزت العشى على الطاوله "
    " طلعت لي فستان طويل ماروني .. وحطيت لي ورده بجنب شعري .. وجلست "
    " انتظرت ربع ساعه .. إلا ناصر داخل .. وقفت "
    ناصر " واقف يناظر المكان بدهشة .. ابتسم ابتسامه عريضه وجا لعندي وباسني على راسي " : يسلم لي جماالك
    شهد " ابتسمت " : اجلس
    ناصر : والله وعندك مواهب مخفيه مدري عنها
    شهد " بلعت ريقي " : اممم .. بقولك شي
    ناصر : آمري .. عيوني لك .. تدللي انتي بس
    شهد " اخذت نفس طوييل " : انا حامل
    ناصر " ظل يناظرني " : لا .. تكذبي
    شهد " ابتسمت " : والله
    ناصر " ابتسم ابتسامه عريييضه وجا لعندي وضممني بقققوه " : آآآخخخ ي قلبي ..

    .
    .
    .
    .
    [ مرت سنتين من هالأحداث .. ]
    ناصر " بإيده فهد " : لبببى قلللب فهيييدان انا
    شهد " ببرائة " : لاااا ي نااااصر لاتدللعه كثثيير بعدين محيكون رجااال
    ناصر : إيييييييه قووولي انك تغاااري كمان ..
    شهد : تخخسي إلا انت
    ناصر " جا وقرب فمه لخدي وباسني " : احبك ي احلى ام بالدنيا
    شهد " ابتسمت ابتسامه عريضه " : طيب
    ناصر : هههههههههههههه شوفتي
    ام ناصر : اتركوو الولد بحاااله ي عيااال اتركوووه
    الجوري " ماسكها بطنها " : خلييهم يمه ابي اتدرب انا وصالح
    صالح : ههههههههههههه انتي ماتم فلم ماجبته لك تجوفينه للحمال والولاده .. هذا وانتي بالشهر الثالث كذا
    الجوري : اسكت صوييلح والله كفايه اللي فيني
    جنا : ههههههههههههههههههههههههه اسمممع .. تقل ذابحينها
    شهد : وش يدرييني فيها .. انا احسن وحده اصلاً
    ناصر : اي والله .. بس لعنننتي اوومممي بالسووبرماركت .. رايح وجاي
    شهد : هههههههههههههههههه عسل عسل انا عسل
    ناصر : هههههههههههههههههههههههه خير انشالله
    جنا : يلعن ابوو الثقه ي شيخ
    صالح : الله يرحمك ي يمه رحتي وم شفتي حفيدك
    شهد " تنهدت " : الله يرحمها
    الكل : آمين
    ناصر : امسكي يمه .. بروح انا وشهد شوي وبنرجع " انحنى واعطاها فهد "
    " جا ناصر لعندي ومسك إيدي وخذني لبره "
    شهد : عباايتي !
    ناصر : يووووووه نسيت
    شهد : بروح وبجي
    ناصر : بسرعه
    " رحت جبت عبايتي ودخلت السياره وانطلق ناصر "
    شهد : على فين !
    ناصر : مالك دخل
    شهد : يلااااا ناصر حرام عليك
    ناصر : انتي انكتمي شوي .. وبتشوفي
    " وصلنا للبحر .. وأول ماوصلنا نزلت .. لفت نظري طريق من الشموع .. واخر الطريق طاوله لشخصين "
    شهد " تجمعت الدموع بعيني "
    " جا ناصر ومسك إيدي وخذاني للطاوله .. سحب الكرسي .. وجلست .. وصرت اناظر فيه واتأمله .. "

    ناصر :

    يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
    أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر

    أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
    أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر

    أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
    أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر

    أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
    أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر

    أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
    أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر

    أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
    أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر

    حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
    أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر

    .
    .
    .
    [ جوري وصالح الله رزقهم بتوم بنتين " نور , نوره " .. وجنا بعد راشد ماقبلت بحد كانت تحسب انه يحبها ويبيها .. لكنه اختار حياته مع بنت غيرها والله وفقه .. محمد لساته بالسجن يقضي حياته ندمان على كل اللي صار .. وخالد استقر بأمريكا لما حصل شغلة مناسبه له .. وام صالح توفت بعد ولادة شهد بـ شهرين .. ]
    [ شهد وناصر .. يفضلون ان يكون عندهم فهد وبس .. يملي حياتهم فرح وسعاده اكثر .. ]

    النــهـآيـه ..


    { وبكذا .. ينتهي مشواري معاكم .. وتنتهي روايتنا ( كنت شهد وصرت فهد ) .. اتمنى نالت اعجاب الجميع .. وسامحوني على تأخيري في موعد البارتات .. ولكل من يبي ينشرها .. اشكره جزيل الشكر .. بس اتمنى يكتب اسمي .. واحببككم مررره .. وثنكس على تشجيعكم لي .. ماقصرتو معي .. و انتظرتوني كثير بعد كل بارت .. واشكر كل من سجل بالمنتدى لجل الروايه .. وربي يزيدني رغبه بالكتابه .. }
    { واتمنى لي لقاء ثاني معاكم بروايه اخرى .. }

    اقرا اكثر : http://www.bh30.com/vb3/bh30249288-117.html#ixzz2ScvmK6TO


    ________التوقيع__________








    I'm a person will not be repeated twice and I swear it .. Cool
    avatar
    ام كشهه

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 01/05/2013
    العمر : 20
    الموقع : AD

    رد: روأإــ ية (كنت "شهد" وصرت "فهد" للكاتبة DA'23

    مُساهمة من طرف ام كشهه في الأحد مايو 12, 2013 5:59 am

    روووووعهه الروايه وتسلميين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 8:10 pm