»» welcome To Your Home ««

راااح اسسسكر المنتدى $$$$$$$ الي كاتب ينقلها لان اذا سكرت المنتدى مرح اقدر افتحه مره ثانيه $$$$$ بعد سبوعين راح اسكره

    سبع اشياء يجب ان لاتفعالها بعد الطعام

    شاطر
    avatar
    Nwera17
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 643
    تاريخ التسجيل : 16/02/2013
    العمر : 21
    الموقع : K.s.a

    سبع اشياء يجب ان لاتفعالها بعد الطعام

    مُساهمة من طرف Nwera17 في الخميس فبراير 21, 2013 5:58 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم جبتلكم نصيحيه انشالله تستفيدو منها


    سبعة أشياء يجب أن
    لاتمارسها بعد الأكل



    (1)

    لا تشرب الشاي لأن أوراق الشاي تحتوي على نسبة عالية من الحمض


    وهذه المادة ستؤثر على البروتين المتواجد في الأطعمة التي نستهلكها
    وتجعلها جافة وعسيرة الهضم



    · Don't drink tea - Because tea leaves contain a high content of acid. This substance will cause the Protein content in the food we consume
    to be hardened thus difficult to digest.

    (2)

    لا تأكل الفواكه بعد الأكل مباشرة إن أكل الفواكه مباشرة بعد الأكل يتسبب في إنتـفاخ البطن بالهواء

    لذا يجب الحذر و أخذ الحيطة في عدم تناول الفواكه قبل مضي ساعة إلى ساعتين

    من الأكل أو قبل ساعة من الوجبة الغذائية

    · Don't eat fruits immediately - Immediately eating fruits after meals will cause stomach to be bloated with air.
    Therefore take fruit 1-2 hr after meal or 1hr before meal.

    (3)


    لا ترخي حزام البنطلون أو السروال لاترخي حزام البنطلون أو (مشد) السروال بعد الأكل لأن ذلك يتسبب في إلتواء الأمعاء وتسكيرها

    · Don't loosen your belt - Loosening the belt after a meal
    will easily cause the intestine to be twisted & blocked.


    (4)

    لا تستحم بعد الأكل إن الاستحمام بعد الاكل يسبب أرتفاع تدفق الدم لليدين, الأرجل

    وبالتالي سيقلل تدفق الدم في مناطق كثيرة من الجسم

    وبالأخص حول منطقة البطن وعليه سيضعف ذلك الجهاز الهضمي


    · Don't bathe - Bathing will cause the increase of blood flow to the hands,
    legs & body thus the amount of blood around the stomach
    will therefore decrease.
    This will weaken the digestive system in our stomach.


    (5)


    لا تمشي الكثير من الناس يعتقدون بجدوى المشي بعد الأكل مؤمنين بالمثل القائل
    تغدى وتمدى و تعشى وتمشى
    أو
    ( مائة خطوة ستجعلك تعيش تسعة وتسعين عام)

    في الحقيقة أن هذا غير صحيح
    لأن المشي سيعطل الجهاز الهضمي من إستخلاص الغذاء من الأطعمة التي أكلناها

    · Don't walk about - People always say that after a meal walk a hundred steps and you will live till 99
    In actual fact this is not true.
    Walking will cause the digestive system
    to be unable to absorb the nutrition from the food we intake.



    (6)


    لا تنم في الحال إن النوم بعد الأكل مباشرة يتسبب في تعطيل إكمال عملية هضم الطعام بشكل جيد

    بالنتيجة سيقودنا ذلك إلى عدوى معوية أو إلتهاب معوي



    · Don't sleep immediately - The food we intake will not be able to digest properly.
    Thus will lead to gastric & infection in our intestine

    (7)

    لا تدخن تجربة من خبير تدخين (مدخن) سابق
    تدخين سجارة واحدة بعد الأكل تعادل تدخين عشر سجائر في الأوقات الأخرى
    ( لذلك نسبة الإصابة بالسرطان أكثر في حالة التدخين بعد الأكل مباشرة).



    * Don't smoke Experiment experts proves that
    smoking a cigarette after meal is comparable
    to smoking 10 cigarettes
    avatar
    حكاية نقاء

    عدد المساهمات : 330
    تاريخ التسجيل : 18/02/2013

    رد: سبع اشياء يجب ان لاتفعالها بعد الطعام

    مُساهمة من طرف حكاية نقاء في الخميس فبراير 21, 2013 7:58 pm

    آللـهَ يسـآـمِ ديأإتـكً على هآلموضوع آلرائع
    ،
    ربي يعطيييكَ مـآـيونَ عـآأفيييـه ، مإأقصرتي
    ِ..



    ________التوقيع__________








    ؛


    أنآ علىَ ( بععَعض آإلمخخخخاإليقُ ) وآججِدٌ !
    avatar
    toot17

    عدد المساهمات : 483
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013
    الموقع : الرياضض "$

    رد: سبع اشياء يجب ان لاتفعالها بعد الطعام

    مُساهمة من طرف toot17 في الخميس فبراير 21, 2013 11:21 pm

    يعطيك العافيه

    ROF

    عدد المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013
    العمر : 22

    رد: سبع اشياء يجب ان لاتفعالها بعد الطعام

    مُساهمة من طرف ROF في الثلاثاء فبراير 26, 2013 4:44 am

    معلوماات مفيدهه و ااستفدت منهاا
    مم قصرتي ققلب ♡♡؛*
    avatar
    shwa8ii
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 569
    تاريخ التسجيل : 21/02/2013
    العمر : 23
    الموقع : عروس آلخليج '♥♥ {الگويت} ♥♥'

    رد: سبع اشياء يجب ان لاتفعالها بعد الطعام

    مُساهمة من طرف shwa8ii في الأحد مارس 03, 2013 3:59 am

    معلووماات مفيييده بصراحهه

    ثيينكس


    ________التوقيع__________








    Twitter : @otibyah

    Insta : Shougalotaibi


    Ask : www.ask.fm/otibyah
    avatar
    toot17

    عدد المساهمات : 483
    تاريخ التسجيل : 17/02/2013
    الموقع : الرياضض "$

    رد: سبع اشياء يجب ان لاتفعالها بعد الطعام

    مُساهمة من طرف toot17 في السبت أبريل 06, 2013 12:00 am

    ثانككس

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أغسطس 20, 2018 5:23 pm