نبدأ نعرفگم بالشخصيات الاساسيه وفيه شخصيات بتدخل بالروايه بعدين
بلاكو : بويه - عمره 17 ابيض حيل شفايفه متوسطه ورديه عيونه بنيه صغيره خشمه متوسط وشعره قصير سبايكي بني وطوله متوسط ويخقق < ظنتي كافي
ساز : بويه - عمره 18 سنه و سنفور و اسمر شعره ايمو و اسسود حيل ، عيونه واسععهه و شفايفه مليانه و منحرف ححده و يحب الاكل "$
عبود : بوية - عمره 16 ونص، ابيض، شعره قصير بوي و بني ، عيونه بني فاتح
منحرف بس مب حيلل ،
جسوم : بوية - عمره 18 ، طويل شوي و حنطاوي شعره بوي منحوت حيل "$$ ، شخصيته حيل قويه و مستلج و ضحوك ، حساس شوي و يحب من قلبه
-------------------------
الصبح
ب فيلا من الفلل
ساز : بلاككو وخر لي بنام ب حضنك
بلاكو : ساز وخر موب طايقك خلني اركز
ساز : اقولك وخر ي زق بنسدح
بلاكو : يووه خلاص هاه انسدح
* يطالعون فيلم last kiss
عبود نايمم بغرفته وفاصخ القيص ونايم بدونه
جسوم قعد من النوم اخذ شور وطلع ولايس الروب فتح خزانته وطلع له شورت بيج وقميص ابيض وورجع شعره لورا وتسبح بالعطر وراح ركض لغرفة عبود
جسوم : ااااححححيههه عبود وش ذا
عبود : يلعن ابليسك اطلع برا < ويتغطى باللحاف
جسوم مستحي ومفهي : < يقرب عبودي عليك جسم احح بس
عبود مستحي : جسوم انقلع
جسوم ( حس بنفسه ) وقال : طيب بنقلع البس بسرعه ابروح ماك
عبود : كلهه تبي ماك
جسوم : ايه ايه قم البس
------------
عند ساز وبلاكو
بلاكو : ساز قم رجلي عورتني
ساز ( تحسس ) وقام قعد ع الكنبه
جسوم داخل الصاله : وش ذاا انتو للحين ما تجهزتو وانا ازف عبود لانه نايم
بلاكو : شفيكك انت
ساز تخرع ونقز : جسوم شفيك الله يهداك وين بنروح من الصبح
جسوم : قوموا قوموا يلا بنروح ماك والمول نقز ونرقم
بلاكو : مو من صجك
جسوم : بلا من صجي
جا عبود وكان لابس بنطلون كحلي وتي شيرت ابيض وموقف شعرهه
عبود : صباحح الخخير
جسوم : ي لباه من صباح
بلاكوو : انت بعد جاهز !! ساز قم قم خ نبدل
وراحو ركض يبدلون عقب ربع ساعة نزلو وخذ جسوم مفتاح السياره وطلعوا
----------------
ب ماك
قعدوا ع طاووله
ووراهم شلة شباب
وقدامهم بنات يتدلعون
جسوم قعد جنب ساز
وعبود وبلاكو قعدين جنب بعض
يقزون وحده من البنات
وساز متضايق من حركات بلاكو لانه يغار
وجسوم حس عليهه
جسوم : ساز !
ساز سرحان وما رد
جسوم : ساز وزق بصوت عالي كل اللي بالمطعم ناظروهم
ساز: نقز هاه شفيك انتت !
جسوم : قم تعال
ساز : وين !'
جسوم : وين بعد بغتصبگ
ساز : ضحك وتنهذ باخر ضحكته
جسوم : قوم يلا
قام ساز
راحو الحمام
جسوم : ساز تحبهه !'
ساز : ممن < قالها ب ارتباك
جسوم : انت فاهم قصدي
ساز : دمعت عينه
جسوم : قرب منه وقاله اسف ما قصدت
ساز يمسح دمعته : خ نروح نطلب
وطلعوا من الحمام
واحد من شلة الشباب يخز عبود
عبود : بلاكو شف ذاك كيف يخزني
بلاكو : عبوود وراك بتخاف منه
جا جسوم وساز ومعاهم الاكل اكلو وراحو المول
هناكك
عبود : تدشون السينما
جات رساله ل بلاكو ب البيبي نص الرساله ( اليوم فيه بارتي ب فيلتنا .. عزوز )
جسوم : من من الرسالهه !!
بلاكو : ذا عزوز يقوول عندهم بارتي
ساز : همم ما عندي شي البسه
عبود : ولا انا
جسوم : خ نروح نشتري ونرد البيت
دخلو محل next
واشتروا وردوا البيتت كل واحد راح داره يتجهز
جسوم توه طالع من الحمام يندق الباب
جسوم : اتفضل
..... : جسوم ابجذب انتباه بلاكو اليوم
جسوم : طيب دش وصك الباب
..... : طيب
جسومم فصخ الروب يبي يبدل
.... : احححييهه
جسوم : غمض ي الوسخ
.... : احح مققدر اويلي
جسوم : حذف عليهه الفوطه < ولبس
' خله شعره طبيعي لبس بنطلون جل وسديري جلد وقميص ابيض '
جسوم : يلا تعال دورك
... : جيت ث
' استشور لهه شعره لفووق .. لبس بنطلون بيج وقميص اسود وكان شكلهه مرا حلوو '
وطلعوا كان بلاكو وعبود تحت جاهزين
وصلووا
عبوود : سااز شكلك مراا غغغيييير
بلاكو بدون اهتمام : خ نروح