روايتي الثانيه "
يحط الهدية ع الطاولة وقرب من وجهها
اللي مغطيته خصل من شعرها البني
قرب يده ومسك خصلات شعرها وحطهم
ورا إذنها ..
عم الصمت مدة دقيقة أو أكثر
كسرت الصمت وجت تتكلم
: ليـ..
قطع كلامها وحط اصبعه في منتصف شفتها
بمعنى أسكتي
: أوششش
تعجبت من بروده أخذت ك آلعادة تتكلم
في قلبها وتحاكي نفسها وش هالبرود اللي
عليه والغموض !! رغم أن عمري مَ احتجت
إنسان احن وادفى منه ؤلا أدري ليه !!
قال بصوت شبه مسموع
: كل عآم وأنا لقربك مدمن
نزلت رآسها بحيا
رآح واخذ الهديه وقدمها لها
ابتسمت ابتسامه تذبح
: ليهه الكلافة !
رفع رآسهه بمعنى افتحيـهآ
مسكت الهدية وحست فيها تتحرك
استغربت وطآلعته بتعجب
رفع حاجبه بانتظار أنها تفتح الهدية
وقال :
تستخيرين !
ضحكت ضحكه خفيفة على اللي قاله
طالعته : يلا طيب بفتحـهآ
افتحتها وبـ ردة فعل سريعة هدت الهدية
ؤاللي عبارة عن كتاكيت صدقية وردية معلقه
بآرقابهم شريطة مكتوب فيها كلآم
ابتسم نص امتسامه
: وش فيك خآيفة !وين اللي كان يحبهم
م انتبهت لكلامه وأخذتهم
: ي نآآآسس يهبلوؤون
ابتسم
: يعني أرجعهم
مدت لسانها ف عبط
: مَ تقدر وهم فيدي الحين
ناظر ف شفتها مدة 3 ثواني
وشال عينه عنهم بسرعه
: يلا أنا رآيح الحين
قرب منها وحب خدهاآ ومشى
_
فهد : غلاووووي كتاكيتك زعجتني
سحبت المخده إلي جنبها وحطتها فوق
رآسها
: فهود حبيبي اطلع خلني آنآم
استوعبت وش قال وبعدت المخده عن رآسها
بشكل سريع
: فهد لآيكون أذيتهمم
فهد : إيه إيه بس آخذيهم
غلا أخذتهم وسكرت الباب
جلست ع السرير وتناظر فيهم بحزن
ومي منتبهة إن جوالها يهتز من مدة الين م طاح
من الطاولة
هدت الكتاكيت ورآحت سرعة للجوال
: ي ربي هذي أكيد أنها أوضاح تتصل
ركبت البطارية إلي كانت طايحة ف الأرض
وانتطرته لين يشتغل
استحمت بعجلة وطلعت
ناظرت أخوها اللي جالس ف سريرها
: ي الله فهود انت معتكف في غرفتي
فهد : أبغى أروح معك الجامعه
توجهت غلا للتسريحة وصارت تنشف شعرها
: طيب ودامك مَ تحب القعده ف البيت ليه م تروح
الروضة !
فهد : الحين بتأخذيني ؤلا شلون !
غلا بغير اهتمام : ولا شلون
فهد امتلت عينه دموع
قربت غلا وحطته فحظنها
: فهد انت تدري ممنوع اصطحاب الأطفال
فهد : ليه حتى الجامعه البنات فيها يحطون مكياج
يخرع الأطفال يعني لا عرس أروح ؤلا جامعه
ضحكت غلا ضحكه خفيفة
: ي حلوك
فهد بابتسامة : يعني أروح
صار يرمش بسرعة
غلا : لآ !
فهد : ما بذنك مآي
غلا : لااا
فهد قرب ومسك إذنها
: إلا ي كذابة توك متروشة
غلا تقوم ؤتفتح الباب
: سامج مرة يلا بسرعة اطلع أبغى أبدل
مسكت جوالها واتصلت ب أوضاح
: هآ وضيح وش تبغين
أوضاح : انتي هيه صارلي ساعة انتظرك بالجامعه
: يلا هذاني بلبس
أوضاح بعصبية : انتي كتلة من الثلج تمشي ءءء
أقووولك صارلي ساعه انتظرك
غلا بدلع طبيعي : وضوووح خلصنا
عزيز : يسلملي الدلوع
غلا بعدت السماعة وجلست تناظر بالرقم وتتأكد
غلا: عزيز !
عزيز: لبى
غلا: يأخي هذا وقته تدمجون مكالمتين
أوضاح: أقول خلصي المحاضرة بتبدي
غلا: مآشي الحين طالعه
حطت لمسات بسيطة من المكياج
ومسكرآ خفيفة وتعطرت وأخذت جوالها
ونزلت صادفت أمها تفطر
غلا : صباح الخير يما
: ها غلا رآيحة
أخذت كوب قهوة وشربته
: إيه يما تبغين شيء !
: لا يما أقري المعوذات ي بنتي لا تنسين
غلا: آنشالله
: واطلعي قبل لا الجيران يشوفونك ترا عينهم
حآرة أخاف عليك
غلا: وش دعوة يما
قامت أمها من الفطور ومسكت يد غلا
: غلا انتي تدرين عين الناس مَ ترحمك
غلا تناظر بالساعه
: يما لازم هالموال
: طيب بسرعة روحي لا تفوتك المحاظرة
حبت رآس أمها وطلعت
ركبت فالسيارة وشغلت شريطها المفضل فيروز
وفكرة تؤديها وفكرة تجيبها لين م وصلت
نزلت ودخلت الجامعه بثقه
صارت محط للانظار إلي يتكلم والي يمدح والي يذم
أخذت جوالها واتصلت عليهم بسرعه
تكلمه بالجوال:ألو ، وينك عزيز !!
جا عزيز من ورآها
: هذا هو عزيز ؛)
غلا بابتسامه : وينك
أوضاح جت : انتي إلي وينك
سحبتهم و لأقرب طاولة قعدوا
أوضاح : ها وش تبون من الكافتيريا !
عزيز : خلاص أنا بروح أجيب
أوضاح : جيب لي مثلك
عزيز: طيب وغلا !
غلا : مو مشتهية شيء
عزيز قعد
: ي تآكلين ي مَ نآكل كلنا
أوضاح : ي سلام !
غلا ضحكت ضحكه عالية
: ي بطينية
أوضاح : ؤالله عاد أنا وحدة شاريتن بطني
عزيز : هههه طيب يلا بقوم
مجرد قام عزيز من الطاولة
قامت غلا وقربت ل أوضاح
: حلمت فيه
عرفت وش قصدها
أوضاح : غلا وش قلنا حنا ؟
غلا بآن على وجهها ملامح الضيق
أوضاح قربت منها
وجت تبي تتكلم إلا وعزيز جا
عزيز : وش فيكم !
أوضاح : ننطرك وش فينا بعد
عزيز ناظر غلا الي مبين أنها ضايقة
قعدت جنبها وقال بصوت واطي
: للحينه يجيك ف أحلامك !
غلا ناظرت تحت
: م في شيء عزيز ؟
عزيز عرف أنها تكذب وحب يجاريها
اتبسم ابتسامه صفرآ
: طيب يلا إفطري
عزيز : بوية 18 سنه صديق غلا و أوضاح منزمان
عريض ، له غمازة وحده حنطي ، شعره مقصص حيل بشكل حلو ، جميل ، غامض أحيانا
أوضاح : 18 سنة كلهم في سنة أولى
بيضة شعرها لنص ظهرها ذهبي
جميلة جدا م تهتم لسؤالف الحب أبد
مأخذه الحيآة طول بعرض
تعرف غلا من فترة طويلة
_
بوقف لحـد هنا لين ما إشوف تفاعل وتوقعات
بإذن الله أكمل
يحط الهدية ع الطاولة وقرب من وجهها
اللي مغطيته خصل من شعرها البني
قرب يده ومسك خصلات شعرها وحطهم
ورا إذنها ..
عم الصمت مدة دقيقة أو أكثر
كسرت الصمت وجت تتكلم
: ليـ..
قطع كلامها وحط اصبعه في منتصف شفتها
بمعنى أسكتي
: أوششش
تعجبت من بروده أخذت ك آلعادة تتكلم
في قلبها وتحاكي نفسها وش هالبرود اللي
عليه والغموض !! رغم أن عمري مَ احتجت
إنسان احن وادفى منه ؤلا أدري ليه !!
قال بصوت شبه مسموع
: كل عآم وأنا لقربك مدمن
نزلت رآسها بحيا
رآح واخذ الهديه وقدمها لها
ابتسمت ابتسامه تذبح
: ليهه الكلافة !
رفع رآسهه بمعنى افتحيـهآ
مسكت الهدية وحست فيها تتحرك
استغربت وطآلعته بتعجب
رفع حاجبه بانتظار أنها تفتح الهدية
وقال :
تستخيرين !
ضحكت ضحكه خفيفة على اللي قاله
طالعته : يلا طيب بفتحـهآ
افتحتها وبـ ردة فعل سريعة هدت الهدية
ؤاللي عبارة عن كتاكيت صدقية وردية معلقه
بآرقابهم شريطة مكتوب فيها كلآم
ابتسم نص امتسامه
: وش فيك خآيفة !وين اللي كان يحبهم
م انتبهت لكلامه وأخذتهم
: ي نآآآسس يهبلوؤون
ابتسم
: يعني أرجعهم
مدت لسانها ف عبط
: مَ تقدر وهم فيدي الحين
ناظر ف شفتها مدة 3 ثواني
وشال عينه عنهم بسرعه
: يلا أنا رآيح الحين
قرب منها وحب خدهاآ ومشى
_
فهد : غلاووووي كتاكيتك زعجتني
سحبت المخده إلي جنبها وحطتها فوق
رآسها
: فهود حبيبي اطلع خلني آنآم
استوعبت وش قال وبعدت المخده عن رآسها
بشكل سريع
: فهد لآيكون أذيتهمم
فهد : إيه إيه بس آخذيهم
غلا أخذتهم وسكرت الباب
جلست ع السرير وتناظر فيهم بحزن
ومي منتبهة إن جوالها يهتز من مدة الين م طاح
من الطاولة
هدت الكتاكيت ورآحت سرعة للجوال
: ي ربي هذي أكيد أنها أوضاح تتصل
ركبت البطارية إلي كانت طايحة ف الأرض
وانتطرته لين يشتغل
استحمت بعجلة وطلعت
ناظرت أخوها اللي جالس ف سريرها
: ي الله فهود انت معتكف في غرفتي
فهد : أبغى أروح معك الجامعه
توجهت غلا للتسريحة وصارت تنشف شعرها
: طيب ودامك مَ تحب القعده ف البيت ليه م تروح
الروضة !
فهد : الحين بتأخذيني ؤلا شلون !
غلا بغير اهتمام : ولا شلون
فهد امتلت عينه دموع
قربت غلا وحطته فحظنها
: فهد انت تدري ممنوع اصطحاب الأطفال
فهد : ليه حتى الجامعه البنات فيها يحطون مكياج
يخرع الأطفال يعني لا عرس أروح ؤلا جامعه
ضحكت غلا ضحكه خفيفة
: ي حلوك
فهد بابتسامة : يعني أروح
صار يرمش بسرعة
غلا : لآ !
فهد : ما بذنك مآي
غلا : لااا
فهد قرب ومسك إذنها
: إلا ي كذابة توك متروشة
غلا تقوم ؤتفتح الباب
: سامج مرة يلا بسرعة اطلع أبغى أبدل
مسكت جوالها واتصلت ب أوضاح
: هآ وضيح وش تبغين
أوضاح : انتي هيه صارلي ساعة انتظرك بالجامعه
: يلا هذاني بلبس
أوضاح بعصبية : انتي كتلة من الثلج تمشي ءءء
أقووولك صارلي ساعه انتظرك
غلا بدلع طبيعي : وضوووح خلصنا
عزيز : يسلملي الدلوع
غلا بعدت السماعة وجلست تناظر بالرقم وتتأكد
غلا: عزيز !
عزيز: لبى
غلا: يأخي هذا وقته تدمجون مكالمتين
أوضاح: أقول خلصي المحاضرة بتبدي
غلا: مآشي الحين طالعه
حطت لمسات بسيطة من المكياج
ومسكرآ خفيفة وتعطرت وأخذت جوالها
ونزلت صادفت أمها تفطر
غلا : صباح الخير يما
: ها غلا رآيحة
أخذت كوب قهوة وشربته
: إيه يما تبغين شيء !
: لا يما أقري المعوذات ي بنتي لا تنسين
غلا: آنشالله
: واطلعي قبل لا الجيران يشوفونك ترا عينهم
حآرة أخاف عليك
غلا: وش دعوة يما
قامت أمها من الفطور ومسكت يد غلا
: غلا انتي تدرين عين الناس مَ ترحمك
غلا تناظر بالساعه
: يما لازم هالموال
: طيب بسرعة روحي لا تفوتك المحاظرة
حبت رآس أمها وطلعت
ركبت فالسيارة وشغلت شريطها المفضل فيروز
وفكرة تؤديها وفكرة تجيبها لين م وصلت
نزلت ودخلت الجامعه بثقه
صارت محط للانظار إلي يتكلم والي يمدح والي يذم
أخذت جوالها واتصلت عليهم بسرعه
تكلمه بالجوال:ألو ، وينك عزيز !!
جا عزيز من ورآها
: هذا هو عزيز ؛)
غلا بابتسامه : وينك
أوضاح جت : انتي إلي وينك
سحبتهم و لأقرب طاولة قعدوا
أوضاح : ها وش تبون من الكافتيريا !
عزيز : خلاص أنا بروح أجيب
أوضاح : جيب لي مثلك
عزيز: طيب وغلا !
غلا : مو مشتهية شيء
عزيز قعد
: ي تآكلين ي مَ نآكل كلنا
أوضاح : ي سلام !
غلا ضحكت ضحكه عالية
: ي بطينية
أوضاح : ؤالله عاد أنا وحدة شاريتن بطني
عزيز : هههه طيب يلا بقوم
مجرد قام عزيز من الطاولة
قامت غلا وقربت ل أوضاح
: حلمت فيه
عرفت وش قصدها
أوضاح : غلا وش قلنا حنا ؟
غلا بآن على وجهها ملامح الضيق
أوضاح قربت منها
وجت تبي تتكلم إلا وعزيز جا
عزيز : وش فيكم !
أوضاح : ننطرك وش فينا بعد
عزيز ناظر غلا الي مبين أنها ضايقة
قعدت جنبها وقال بصوت واطي
: للحينه يجيك ف أحلامك !
غلا ناظرت تحت
: م في شيء عزيز ؟
عزيز عرف أنها تكذب وحب يجاريها
اتبسم ابتسامه صفرآ
: طيب يلا إفطري
عزيز : بوية 18 سنه صديق غلا و أوضاح منزمان
عريض ، له غمازة وحده حنطي ، شعره مقصص حيل بشكل حلو ، جميل ، غامض أحيانا
أوضاح : 18 سنة كلهم في سنة أولى
بيضة شعرها لنص ظهرها ذهبي
جميلة جدا م تهتم لسؤالف الحب أبد
مأخذه الحيآة طول بعرض
تعرف غلا من فترة طويلة
_
بوقف لحـد هنا لين ما إشوف تفاعل وتوقعات
بإذن الله أكمل